الحق والضلال الحق والضلال
البحث

نأسف علي بشاعة الصور.. الجيش المصري يتنصر ..جثث الإرهابيون تملأ شوارع الشيخ زويد

منذ 1 سنه
October 16, 2017, 11:12 pm بلغ
نأسف علي بشاعة الصور.. الجيش المصري يتنصر ..جثث الإرهابيون تملأ شوارع الشيخ زويد

صورة أرشيفية

نأسف علي بشاعة الصور الجيش المصري يتنصر جثث الإرهابيون تملأ شوارع الشيخ زويد

على مدار الأيام الماضية، استهدف تنظيم داعش الإرهابي، 6 من خير أجناد الأرض في هجوم شنه على إحدى الكمائن بمدينة العريش، لكن القوات المسلحة لم يغمض لها جفن بعد هذه الحادثة، حتى نالت من هذا التنظيم الغاشم، فرائحة الموتي فى كل مكان، وجثث الإرهابين ممزقة إربا إربا في شمال سيناء.

فى الأسبوع الماضى استشهد 6 مجندين فى مدينة العريش بشمال سيناء، وعلى الفور أعلن المتحدث العسكري ملاحقة هؤلاء الإرهابين، لكنهم أرادو أن يكرروا ما فعلوه فى المرة السابقة مع إحدي الكمائن الأخرى، لكن باءت خطتهم بالفشل، ومن هذه النقطة تم اصطيادهم حيث خرج المتحدث بعد إحباط عملية استهداف الكمائن الأمنية مؤكدًا أن الجيش الثاني الميدانى، نجح في إحباط هجوم إرهابي لبعض العناصر التكفيرية على إحدى الارتكازات الأمنية بمدينة العريش مرتديين زي القوات المسلحة ومزودين بالأحزمة الناسفة والقنابل اليدوية والأسلحة النارية، وفور رصدهم أثناء محاولة التسلل قامت قواتنا بالتعامل معهم مما أسفر عن مقتل العناصر التكفيرية نتيجة انفجار الأحزمة الناسفة.




christian-dogma.com
- تصدي القوات المسلحة للهجوم: 
استطاعت قوات الجيش المصري المتمركزة في تلك الأماكن، بكل قوة وشجاعة صد تلك الهجمات بل وتكبيد تلك العناصر الإرهابية خسائر عدة في الأسلحة والمعدات، وكذلك خسائر بشرية وصلت إلى تصفية 24 من أفرادهم في الوقت الذي أُستشهد فيه ما يقرب من 6 جنود مصريين وعدد من الجرحى تم نقلهم إلى المستشفيات العسكرية



christian-dogma.com
بيان القوات المسلحة:
وفى السياق ذاته أعلن العقيد تامر الرفاعي المتحدث العسكرى للقوات المسلحة بيان يكشف فيه تفاصيل المحاولة الفاشلة التى كانت تستهدف نقاط تأمين بمنطقة القواديس في شمال سيناء مساء أمس، وجاء نص البيان كما يلى " فى إطار العملية حق الشهيد نجحت قوات إنفاذ القانون الساعة 1630 اليوم بالتصدى لمحاولة إرهابية فاشلة لإستهداف نقاط تأمين بمنطقة القواديس أسفرت عن مقتل 24 فرد إرهابى وإصابة فرد أخر وتدمير عربتان دفع رباعى تستخدمها العناصر الإرهابية وقد إستشهد 6 أفراد من قواتنا وجارى إستمرار تمشيط المنطقة، ولازالت عمليات التطهير مستمرة حتى اليوم" ثم قام بنشر صور القتلى على صفحته الشخصية فيس بوك.



christian-dogma.com
- اشتباكات مستمرة:
صرح مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، بأن مجموعات من العناصر الإرهابية المسلحة قامت، صباح الإثنين، باستهداف التمركزات الأمنية المعينة لتأمين المنشآت الهامة بشارع 23 يوليو دائرة قسم ثان العريش في سيناء، وأطلقوا الأعيرة النارية تجاه القوات وفجروا عددا من العبوات الناسفة.

وأوضح مسؤل الأمن في بيانه أنه في تلك الأثناء وخلال تصدى القوات للهجوم الإرهابي قامت مجموعة من العناصر الإرهابية باستهداف فرع أحد البنوك الكائن بذات المنطقة مستخدمين العبوات الناسفة وإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات المعينة لتأمين البنك، مما أسفر عن استشهاد 3 من رجال الشرطة ووفاة أحد أفراد الأمن الإداري بالبنك ومواطنة تصادف تواجدها داخل البنك، وإصابة عدد من المواطنين المتواجدين بالمنطقة.

وأضاف المسؤول أنه أثناء فرار العناصر الإرهابية قاموا بالاستيلاء على مبالغ مالية من داخل خزينة البنك جار حصرها، مؤكدًا أنه تم التعامل مع عدد من العبوات الناسفة بالمنطقة المحيطة بفرع البنك وإبطال مفعولها، لافتًا إلى قيام القوات بعملية تمشيط واسعة بالمنطقة لملاحقة العناصر الإرهابية وضبطهم.ً من العبوات الناسفة.



christian-dogma.com
- السطو على البنك الأهلى:
وقال المصدر الأمني - اليوم الإثنين - إن عددا من العناصر الإرهابية قاموا بالهجوم على فرع البنك الأهلي بسيناء، وزرع 5 عبوات ناسفة بمحيط الفرع، مشيرا إلى أن الخدمات الأمنية المعينة لتأمين البنك تعاملت معهم، مما أسفر عن استشهاد 3 من رجال الشرطة، وسقوط عدد من القتلى بين صفوف العناصر الإرهابية.

وأضاف المصدر الأمني أن رجال المفرقعات يقومون حاليا بالتعامل مع العبوات الناسفة الخمس وإبطال مفعولها، وتمشيط محيط المنطقة لملاحقة العناصر الإرهابية وضبطهم.


مصدر الخبر: جريده اهل مصر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.