الحق والضلال الحق والضلال
البحث

لغز تفحم طفل داخل فرن بدار السلام

منذ 2 سنه
November 3, 2017, 12:23 am بلغ
لغز تفحم طفل داخل فرن بدار السلام

لغز تفحم طفل داخل فرن بدار السلام

 تمكّن ضباط مباحث سوهاج من كشف غموض العثور على جثة الطفل محمد سامح، عامين ونصف العام، متفحمة داخل فرن بلدي بمنزله فى ظروف غامضة بقرية الدنافقة بأولاد يحيى، التابعة لمدينة دار السلام جنوب محافظة سوهاج.

تلقى اللواء عمر عبدالعال، بلاغًا من العميد أحمد شوقي، رئيس فرع بحث شرق، يفيد بأن تحريات النيابة توصلت إلى أن مرتكب واقعة حرق الطفل، حتى تفحمه فى فرن بلدي هي عمة الطفل المدعوة "حنان.هـ" نتيجة خلافات سابقة مع والدته.

ولاحظ ضباط البحث وجودها بالمنزل ونزولها من سطح المنزل مسرعة عند مشاهدتهم فقاموا بالصعود، وتبين وجود دخان من أعلي المنزل وخروج دخان كثيف من فرن بلدي وتصاعد السنه لهب، ووجود حريق داخل الفرن وتمكن الأهالي من إطفاء النار وتم العثور علي جثة الطفل المختفي متفحمة تمامًا.

وتمكن ضباط البحث من العثور عليها بعد هربها لمنزل مجاور ملك المدعو يوسف محمد، شقيق والدها وتبين اختبائها على سطح المنزل، تم التحفظ علي المذكورة وبتطور مناقشتها حول الواقعة، اعترفت بارتكابها للواقعة والتخلص من الطفل بحرقه حتى التفحم تم تحرير المحضر رقم 4911 لسنة 2017 إداري دار السلام لتوالي التحقيقات. 


هذا الخبر منقول من : الدستور






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.