الحق والضلال الحق والضلال
البحث

نكشف تفاصيل ما فعلوة الإرهابيون فى الشيخ زويد .. فقطعوا الكهرباء بالكامل عن المكان

منذ 1 سنه
November 9, 2017, 11:25 am بلغ
نكشف تفاصيل ما فعلوة الإرهابيون فى الشيخ زويد .. فقطعوا الكهرباء بالكامل عن المكان

صورة أرشيفية

نكشف تفاصيل ما فعلوة الإرهابيون فى الشيخ زويد فقطعوا الكهرباء بالكامل عن المكان
 
انقطع التيار الكهربائى عن مدينة الشيخ زويد بالكامل، اليوم، بعد استهداف عناصر إرهابية خط جهد 66 بقذيفة هاون، ما أدى إلى خروج دائرتين من الخدمة، وفصل 3 خطوط مغذية لقطاع غزة.
وقالت مصادر أمنية فى شمال سيناء، إن «حملة أمنية موسعة خرجت لمداهمة بؤرة إرهابية فى قرية التومة، جنوب الشيخ زويد، ما دفع العناصر الإرهابية إلى استهداف خط الجهد 66 بقذيفة هاون، حتى يتمكنوا من الهروب والتخفى فى الظلام».
أوضحت المصادر أن «الحملة الأمنية دمرت 4 عشش ومنزلاً مهجوراً، بعدما اكتشفت قوات الأمن اتخاذهم مأوى ونقطة انطلاق لتنفيذ العمليات الإرهابية»، موضحة أن «الحملة استهدفت عدة قرى جنوب الشيخ زويد، بينها التومة، واللفيتات، والمقاطعة، بعد تلقى أجهزة الأمن معلومات عن عودة عدد من العناصر الإرهابية للاختباء فيها مجدداً، بعد نجاح أجهزة الأمن فى تطهيرها بالكامل خلال الفترة الماضية».
وطاردت قوات تأمين المنطقة العازلة فى رفح اثنين من العناصر المسلحة، أثناء اختبائهما فى أحد المنازل المهجورة فى المرحلة الثالثة من المنطقة العازلة، ونجحت فى قتل أحدهما، بينما تمكن الثانى من الهرب باستخدام دراجة نارية، وحسب مصادر أمنية «كانت قوات الأمن تمشط عدداً من المنازل المهجورة فى حى الزعاربة برفح، عندما تعرضت لإطلاق نار من مسلحين يختبئان فى منزل مهجور، فتبادلت إطلاق النار معهما، ما أسفر عن مقتل أحدهما وهروب الآخر».

هذا الخبر منقول من : الوطن






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.