الحق والضلال الحق والضلال
البحث

يحدث الان في رفح والشيخ زويد .. الجيش المصري يرسل 29 ارهابيا الي جهنم في اشتباكات الان

منذ 1 سنه
November 15, 2017, 11:41 pm بلغ
يحدث الان في رفح والشيخ زويد .. الجيش المصري يرسل 29 ارهابيا الي جهنم في اشتباكات الان

يحدث الان في رفح والشيخ زويد الجيش المصري يرسل 29 ارهابيا الي جهنم في اشتباكات الان
تمكنت القوات المسلحة اليوم الأربعاء، من تصفية 29 إرهابيا خلال حملات عسكرية بمدينتى رفح والشيخ زويد.
وأكد مصدر أمنى كبير بشمال سيناء أن قوات إنفاذ القانون من الجيش الثانى الميدانى شنت حملات عسكرية مكبرة اليوم بمدينتى رفح والشيخ زويد ضمن حملة حق الشهيد الرابعة.
وتمكنت القوات الجوية من قصف منزل بقرية بلعة غرب مدينة رفح بداخله قرابة 25 إرهابى مجتمعون سرا للتخطيط لتنفيذ أعمال إرهابية والاختباء من غارات جوية للجيش وأسفر القصف عن تدمير المنزل وتصفية جميع من بداخلة من تكفيريين وفقا لمعلومات ودت لقوات الجيش كما دمرت القوات 5 سيارات و6 دراجات نارية كانت أمام المنزل.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش خلال حملة اليوم دمرت 23 منزلا تابعا للعناصر التكفيرية غرب وجنوب مدنة رفح كما عثرت القوات على 3 مخازن سرية للمتفجرات بداخلها كميات كبيرة من أجولة المتفجرات من مادة "تى ان تى" شديدة الانفجار وعبوات ناسفة معدة للتفجير وتم تدمير مخزان المتفجرات الثلاثة.
كما تمكنت قوات الجيش جنوب مدينة الشيخ زويد من استهداف خلية مسلحة اشتبكت مع القوات وتم تصفية 4 عناصر تكفيرية وضبط أسلحتهم والتحفظ على جثثهم.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.