الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الحكم على متهمين بـ«أحداث دار السلام»

منذ 1 سنه
November 20, 2017, 12:16 pm بلغ
الحكم على متهمين بـ«أحداث دار السلام»

الحكم على متهمين بـ«أحداث دار السلام»
قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، اليوم الاثنين، بمعاقبة ستة متهمين، بالسجن المشدد خمس سنوات، لما نسب إليهم من تهمتي التظاهر والانضمام لجماعة إرهابية، مع إلزامهم بالمصاريف ومصادرة المضبوطات، وذلك في القضية المعروفة بـ "أحداث عُنف دار السلام" والمقيدة برقم 15677 لسنة 2016 جنايات دار السلام.

وجاءت أسماء المتهمين المُدانين على النحو التالي: أحمد مجدي وعبدالرحمن حسين ومحمد عبدالحسيب ومحمد عادل وعلي رءوف وعمرو كمال، مع براءتهم من باقي الاتهامات المُسندة إليهم.

صدر الحكم برئاسة المستشار شعبان الشامى وعضوية المستشاربن محمد كامل عبد الستار وأسامة عبد الظاهر وبسكرتارية أيمن القاضى وأحمد رضا.

وجهت نيابة جنوب القاهرة الكلية للمتهمين عدة تهم منها التجمهر وقطع الطريق العام وحيازة مفرقعات لقيامهم بالانضمام لجماعة الإخوان الإرهابية التي اتخذت من الإرهاب وسيلة لتنفيذ أطماعها وجرائمها الإرهابية لتعريض حياة المواطنين للخطر ومنع سلاطات الدولة من القيام بعملها وتكدير للأمن والسلم العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.