الحق والضلال الحق والضلال
البحث

في دار السلام.. اجتمعوا للتصالح بعد خناقة بنات فانتهت بجريمة قتل

منذ 1 سنه
November 20, 2017, 4:59 pm بلغ
في دار السلام.. اجتمعوا للتصالح بعد خناقة بنات فانتهت بجريمة قتل

في دار السلام اجتمعوا للتصالح بعد "خناقة بنات" فانتهت بجريمة قتل
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من كشف ملابسات مقتل عامل بمنطقة دار السلام.

البداية كانت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة دار السلام، إخطارا من مستشفى القصر العينى تفيد استقبالها "اياتي ق ش" 30 سنة، عامل، والذى توفى أثر إصابته بجرح قطعي بالشفاه العليا وكسر بالفك والأسنان وجرح قطعي بالرأس  وكسر بقاع الجمجمة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث، وتبين من التحريات حدوث مشادة كلامية بين المتوفى وكل من "هناء ع  ا" 34 سنة، ربة منزل، وشقيقه "محمد ع ا" 25 سنة، عامل، وشقيقه "عمرو ع ا" 39 سنة، عاطل، أثناء تواجدهم بشارع على زينهم، لعقد جلسة صلح بسبب سابقة حدوث مشاجرة منذ حوالي أسبوع، بين ابنة المتوفى "ملك" 12 سنة، طالبة بالصف السادس الابتدائي، وابنة المتهمة الأولى "رنا م أ" طالبة بذات المدرسة، وتطورت إلى مشاجرة تعدوا خلالها على المجني عليه بسلاح أبيض " سنجة " وعصا خشبية " شوما " محدثين ما به من إصابات التي أدت إلى وفاته.

وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهمين وبحوزة الثانى عصا " شوما " وبحوزة الثالث سلاح ابيض " مطواة " المستخدمين في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.