الحق والضلال الحق والضلال
البحث

ديربى مصر والسعودية فى كأس العالم حديث الصحافة الجزائرية

منذ 2 سنه
December 2, 2017, 11:09 am بلغ
ديربى مصر والسعودية فى كأس العالم حديث الصحافة الجزائرية

ديربى مصر والسعودية فى كأس العالم حديث الصحافة الجزائرية
 
على الرغم من غياب المنتخب الجزائرى عن المشاركة فى النسخة القادمة من بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل، إلا أن الصحف الجزائرية أفردت مساحات واسعة للحديث عن قرعة المونديال التى أقيمت أمس الجمعة بالعاصمة الروسية "موسكو"، وحظوظ المنتخبات العربية فى التأهل لدور الـ 16 من منافسات البطولة.
البداية مع صحيفة "النهار"، التى عنونت، "السعودية ومصر فى ديربى عربى بمونديال 2018"، وقالت الصحيفة أن المنتخبان المصرى والسعودى سيلعبان نهائيات مونديال روسيا، فى المجموعة الأولى إلى جانب البلد المضيف روسيا وأوروجواي.
فى حين قالت صحيفة "الخبر"، أن قرعة كأس العالم لم ترحم المنتخبات العربية، بعدما أوقعت منتخبا مصر والسعودية فى مجموعة واحدة مع روسيا "البلد المنظم" وأوروجواي، فيما سيواجه المغرب كلاً من البرتغال وإسبانيا وإيران فى المجموعة الثانية، أما تونس فستواجه إنجلترا، وبلجيكا وبنما فى المجموعة السابعة.
أما صحيفة "الشروق"، فقالت أن القرعة أوقعت منتخبا مصر والسعودية فى مجموعة متكافئة، وكانا أفضل حظاً من منتخبا تونس والمغرب، مشيرة إلى أن المنتخب الروسى يمتلك الأفضلية فى المجموعة الأولى باعتباره صاحب الارض والجمهور، بينما عنونت صحيفة "أخبار اليوم"، "صدام عربى فى كأس العالم 2018"، فى إشارة إلى المواجهة التى ستجمع بين منتخبي مصر والسعودية.
وعنونت صحيفة "البلاد"، "المنتخب المصرى فى مجموعة نارية وصدام عربى مع السعودية"، مشيرة إلى أن مهمة محمد صلاح لاعب ليفربول والإنجليزى ورفاقه فى التأهل لدور الـ16 من منافسات كأس العالم لن كون "سهلة".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.