الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

5 أماكن اختباء طاردت حبيب العادلي

منذ 1 سنه
December 5, 2017, 7:43 pm
بلغ عن المحتوى
5 أماكن اختباء طاردت حبيب العادلي

5 أماكن اختباء طاردت حبيب العادلي
بعد وقت طويل من هروبه، تمكنت قوات الشرطة أخيرًا من القبض على اللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، لتنفيذأحكام صادرة بحقه بالسجن، حيث خضع العادلي بعد ثورة يناير إلى العديد من المحاكمات، وحكم عليه فى قضيتي "سُخرة الجنود" التي حصل فيها على حكم بالحبس 3 سنوات أيدتهمحكمة النقض بشكل نهائي، والحكم بالسجن 7 سنوات فى اتهامهبالفساد المالى بموازنة الوزارة. 

وقبل القبض عليه، انتشرت شائعات كثيرة حول مكان اختبائه حيث كان العثور عليه كمَن يبحث عن "إبرة فى كوم قش". 

فيلا الخمائل
فى البداية قيل إن حبيب العادلي فى فيلا مدينة «الخمائل»بالسادس من أكتوبر، وذلك بحسب تصريحات محاميه، إلا أنه سرعان ما تبين عدم صحة ذلك، حيث منع أفراد الأمن الدخول إليها بوقوفهم على أبوابها، بدعوى وجود تعليمات بعدم دخول أى شخص غريب؛ نظرًا لأن المدينة مخصصة لضباط الشرطة فقط.

شقة أكتوبر
قال محامي وزير الداخلية الأسبق، محمد الجندى، إن حبيب العادلي من المحتمل أن يكون مختبئًا فى شقته بمدينة 6 أكتوبر؛ بقصد التمويه على رجال المباحث حتى يُشتت جهودهم فى البحث عن العادلي. 

الإسكندرية
رجّح البعض اختباء حبيب العادلي فى مدينة الإسكندرية، باعتبارها تضم عددًا كبيرًا من ممتلكاته وشققه وشاليهاته الفارهة، التي كان يأتي إليها كل إجازة بصحبة أفراد أسرته.

شقة فورسيزونز
شقة «فورسيزونز» المطلة على البحر بالإسكندرية، كانت أيضًا ضمن المناطق التي رجح البعض اختباء حبيب العادلي بها، والتى تتمتع بحماية شديدة من قبل الحراسات الخاصة التابعة لشركات طلعت مصطفى، وهم جميعًا من رجال الداخلية السابقين، وقيل إن العادلي اختبأ فيها.

السعودية
كانت آخر الأماكن التي انتشرت شائعة اختباء العادلي فيها هي المملكة السعودية، بل امتدت الشائعات ليس فقط إلى مكوثه هناك، بل عمله مستشارًا أمنيًا لولي العهد السعودي محمد بن سلمان.
      نقلا عن الدستور


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة jo
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.