الحق والضلال الحق والضلال
البحث

زوجة حبيب العادلي وزارة الداخلية بيته التاني

منذ 2 سنه
December 6, 2017, 1:16 am بلغ
زوجة حبيب العادلي وزارة الداخلية بيته التاني


زوجة حبيب العادلي: "وزارة الداخلية بيته التاني"


كشفت إلهام شرشر، زوجة اللواء حبيب العالي وزير الداخلية الأسبق، أن النائب العام السابقالمستشار هشام بركات قد أصدر قرار أن زوجها حبيب العادلي غير ذي صفة وليس طرفا في القضية المتهم بها.
وأشارت "شرشر"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "on e"، إلى أن زوجها ملتزم بالقانون وكان يتعالج من ضعف شرايين القلب وكان يعيش بـ"شريانين في قلبه" فقط وصحته لا تسمح بالسجن، لافتة إلى أن وزارة الداخلية حاولت البحث عن حبيب العادلي لتنفيذ الحكم القضائي.
وأضافت: "وزارة الداخلية دي بيته التاني ومرضيش إنه يثقل عليهم، وهو حر"، ليعترض "أديب" قائلا:"لا مش حقه"، فانفعلت "شرشر"، علي الإعلامي عمرو أديب قائلة:" متزعقش وأنت بتتكلم معايا والمكان اللي كان فيه حبيب العادلي مش بتاعتك وميصحش أنك تتكلم كده عن وزير داخليتك اللي حافظ على بلدك لمدة 14 سنة وخدم البلد واتكلم بهدوء معايا ومفروض تكون منصف في القضية وبلاش تحتكر رأيك".
فرد "أديب": "أنا مش بعلي صوتي عليكي ولا أجرؤ رفع صوتي على سيدة".


 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.