الحق والضلال الحق والضلال
البحث

مدير وكالة الفضاء الروسية زيارة بوتين لمصر في هذا التوقيت رسالة للعالم

منذ 2 سنه
December 10, 2017, 11:10 pm بلغ
مدير وكالة الفضاء الروسية زيارة بوتين لمصر في هذا التوقيت رسالة للعالم

مدير وكالة الفضاء الروسية زيارة بوتين لمصر في هذا التوقيت رسالة للعالم


كشف الدكتور حسين الشافعي، مدير وكالة الفضاء الروسية، تفاصيل زيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لمصر غدًا، قائلًا: "زيارته تلبية لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي له، وهذه الزيارة جائت بعد ساعات من إعلان الرئيس دونالد ترامب القدس عاصمة للكيان المحتل، لتعطي رسالة للعالم كله أن روسيا تدعم فلسطين ضد الاحتلال والظلم".

وأضاف "الشافعي"، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "90 دقيقة"، الذي تقدمه الإعلامية جيهان لبيب، المذاع عبر فضائية "المحور" مساء الأحد، أنه كما وقفت روسيا بجانب مصر في بناء السد العالي ستقف معها في إنشاء قاعدة صناعية نووية في إنتاج الكهرباء، لافتًا إلى أن دلالات هذا المشروع الاقتصادية غاية في الإنبهار.

وعلق على مشروع الضبعة، قائلاً أنه سيحدث نهضة كبيرة للصناعات المصرية، وسيقوم الخبراء الروس بإعطاء خبراتهم لمصر في مجال الطاقة النووية.

وأوضح أن رئيس روسيا يأتي في وقت تحتاج مصر لصديق يقف بجانبها، بعد أن تأكد لنا أن المجتمع الدولي لديه خطط لإفشال وركوع مصر ودول المنطقة.

واستطرد أن الحكومة الروسية أفردت 7 مليارات دولار لدعم المنطقة الصناعية اللوجيستية في مصر، وستكون مثال للتكامل الصناعي المصري الروسي، مضيفًا أن تعاون مصر في مكافحة الإرهاب سيكون على رأس المباحثات بين الرئيسين.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة jo
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.