الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الأنبا مارتيروس يشارك فى افتتاح معرض «عيد الميلاد»

منذ 1 سنه
December 12, 2017, 9:56 am بلغ
الأنبا مارتيروس يشارك فى افتتاح معرض «عيد الميلاد»




أفتتح مساء أمس، تحت رعاية الأنبا مارتيروس، أسقف عام كنائس شرقالسكة الحديد، المعرض السنوي، لجميع ملابس ومستلزمات عيد الميلادالمجيد، تحت اسم «معرض الأنبا إبرام» بكنيسة الشهيد مارمرقس الجندول.

وشارك فى الافتتاح الأنبا مارتيروس، حيث تهدف فكرة المعرض إلى مساعدة أبناء الكنيسة القبطية المحتاجين، لأن الأسعار فيه رمزية. 

يذكر أن الأنبا مارتيروس، نظم ندوة للتوظيف، بكنيسة العذراء مريم بمهمشة منذ أيام، وأوصت الندوة بحصر أسماء العاطلين والباحثين عن عمل وتصنيفهم وتقديم فرص العمل لهم وكورسات التدريب على مهارات العمل سواء حرفية أو إدارية، وتدريس مناهج فى مدارس الأحد تم وضعها وتسليمها لأمناء الخدمة لتدريسها للأطفال والفتيان لتعظيم قيمة العمل من الصغر.

كما أوصت بعمل صفحات على «فيس بوك» خاصة بتقديم فرص العمل فقط وكورسات تدريبية على الأعمال المختلفة، وتفعيل مكاتب التوظيف فى الكنائس بطريقة أفضل وتواصل جاد، والاستفادة بخدمات أسقفية الشبابفى ذات المجال على الأخص فى مجال التدريب على الحرف والمهن، بالإضافة إلى الكورسات المتخصصة، كما يتم ضم خدمة التنمية الاقتصادية لخدمة التربية الكنسية لمتابعتها وتنميتها بخدام جدد.
  christian-dogma.com christian-dogma.com    
هذا الخبر منقول من : الدستور






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.