موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أكبر شجرة ميلاد في العالم…والمفاجىء إضاءتها من الفضاء

منذ 2 سنه
December 13, 2017, 9:22 pm
بلغ





إيطاليا/ أليتيا (aleteia.org/ar) أضاء رائد الفضاء باولو نيسبولي الشجرة هذه السنة من خلال ارسال إشارة من محطة الفضاء حيث يبيت منذ يوليو ٢٠١٧.
وفي التفاصيل، أرسل نيسبولي إشارة أضاءت أكثر من ٤٦٠ ضوء في المنحدر الجنوبي الغربي من مونتي إيغنيو في إيطاليا. وقال نيسبولي في رسالة فيديو مسجلة بُثت خلال حفل الإضاءة السنوي الذي أقيم في ٧ ديسمبر: “على الرغم من جمال المشهد الكبير من الفضاء، تمنيّت ان أكون هذه الليلة معكم من أجل الاستمتاع بالعرض.”
ويستخدم المشروع الذي بدأ في العام ١٩٨١ أكثر من ٤٦٠ ضوء و٨.٥٠٠ متر من الكابلات على ارتفاع ٦٥٠ متر.
وشارك أكثر من ٥٠ متطوع في التحضير لهذا الحفل الضخم الذي افتتحه في نسخات سابقة كلّ من البابا فرنسيس وبندكتس السادس عشر وعاملين في منظمات مساعدة دوليّة مثل أطباء بلا حدود.




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play