الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

وصفة طبيعيّة لمحاربة الإنفلونزا يستخدمه رهبان أحد الأديار الفرنسية منذ قرون

منذ 1 سنه
December 16, 2017, 7:40 am
بلغ عن المحتوى
وصفة طبيعيّة لمحاربة الإنفلونزا يستخدمه رهبان أحد الأديار الفرنسية منذ قرون

وصفة طبيعيّة لمحاربة الإنفلونزا يستخدمه رهبان أحد الأديار الفرنسية منذ قرون فرنسا/أليتيا(aleteia.org/ar)     هل تشعرون بالتعب وشيء من الحمى والكسل….؟ في هذه الحالة، انتبهوا فها إن موسم الإنفلونزا عائد.
يمكن الوقاية بفعاليّة من هذا المرض من خلال بعض السلوكيات البسيطة ومنها غسل الأيدي بشكل منتظم بالماء والصابون وعدم الاقتراب كثيراً من شخص التقط العدوى كما ومن الممكن اللجوء الى اللقاح.
لكن دواءً طبيعياً يأتينا من فرنسا وبالتحديد من دير إيغبيل في منطقة دروم. فمنذ قرون، يستخدم الرهبان هبات الطبيعة من أجل شفاء أنفسهم. وفي القرن الماضي، بدأوا بتقطير الأعشاب الطبيّة. وهم يحضرون اليوم شراباً خالٍ من الكحول والمواد الحافظة مقوي وشافي معروف بالأليكسيون وهو مكوّن من 52 عشبة ومنها السويتكلوفر، الفيرونيكا، حبوب التونكا، الميلفيويلس، أو الجينسنغ.
يحضر الرهبان بأنفسهم الشراب ويحافظون على وصفته سراً لكن يوصون بتناوله في لحظات التعب أو المرض إذ يمد الجسم بنشاط كبير. كما ويوصون بتناول نصف كوب مرتَين في اليوم مدة أسبوعَين أو ثلاث.
هذا الخبر منقول من : اليتيا


شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.