الحق والضلال الحق والضلال
البحث

شاهد.. رد فعل شوبير على سؤال مستفز عن مباراة مصر والسعودية فى المونديال

منذ 1 سنه
December 18, 2017, 7:41 pm بلغ
شاهد.. رد فعل شوبير على سؤال مستفز عن مباراة مصر والسعودية فى المونديال

شاهد رد فعل شوبير على سؤال مستفز عن مباراة مصر والسعودية فى المونديال

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم مع نظيره السعودية والمقرر إقامتها 25 يونيو المقبل في إطار الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بكأس العالم بروسيا 2018.

وتقيم هيئة الرياضة السعودية احتفالية ضخمة بمناسبة تأهل الأخضر لمونديال روسيا 2018 موجهة الدعوة لعدد كبير من نجوم الرياضة العربية والمصرية أبرزهم أحمد شوبير وحسن شحاتة وأحمد حسن.

ووجه مراسل قناة Mbc pro sports سؤالا لشوبير: كم تتوقع أن تخسر مصر أمام السعودية؟ ليرد شوبير ضاحكا "هتستفزني هستفزك".

وأضاف" "لم نكن نتمنى أن نقع سويا في مجموعة واحدة ولكن هذا حدث، ورغم ذلك فربما تكون تلك المباراة هي فرصة لتأهل أحد المنتخبين للدور التالي لا أقصد بالتواطؤ ولكن سهولة المباراة بالنسبة لكل منتخب قد تمنحه فرصة التأهل إذا كان صعوده للدور التالي يتوقف على الثلاث نقاط".

واختتم شوبير حديثه ضاحكا: "بعد 3 أشهر من الممكن الحكم على كلا المنتخبين بعد المعسكرات والإعداد ووقتها سأقول لك كم عدد من الأهداف سيفوز به مصر على السعودية".
 
 
 
نقلا عن صدى البلد
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة jo
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.