الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

هام من المتحدث الرسمى باسم الكنيسة القبطية عن إقامة احتفالات عيد الميلاد بعد الحادث الارهابى الغشيم على الاقباط وكنيسة مارمينا بحلوان

منذ 1 سنه
December 31, 2017, 8:26 am
بلغ عن المحتوى
هام من المتحدث الرسمى باسم الكنيسة القبطية عن إقامة احتفالات عيد الميلاد بعد الحادث الارهابى الغشيم على الاقباط وكنيسة مارمينا بحلوان

الكنيسة: إقامة احتفالات عيد الميلاد فى موعدها ولن يمنعنا الإرهاب من البهجة  
 أكد القس بولس حليم المتحدث الرسمى باسم الكنيسة القبطية، على أنه سيتم إقامة احتفالات عيد الميلاد فى موعدها، مشيرًا إلى أن قداس هذا العام سيقام فى كنيسة العاصمة الإدارية الجديدة.
  وقال "حليم" فى تصريحات تلفزيونية، ببرنامج "هنا العاصمة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، عبر فضائية "CBC" إنه سيتم إقامة احتفالات عيد الملاد كما هى، ولا يمكن لأحد منع إقامة القدس، معقبًا: "لن يمنعنا هؤلاء الإرهابيين من الحياة، ولن يمنع أحد بهجة عيد الميلاد فى مصر والعالم، وقداس هذا العام سيقام فى كنيسة العاصمة الإدارية وجارى التنسيق بين وفد الكنيسة القبطية والقائمين على العمل بالكنيسة الجديدة".   وتابع المتحدث الرسمى باسم الكنيسة القبطية: "مهما نمر بآلام أو تحديات أو اتعاب لكن بهجة عيد الميلاد ستسود الكنيسة والعالم كله". 
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون


شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.