الحق والضلال الحق والضلال
البحث

مصدر أمني محتجز قسم المقطم توفي إثر جرعة إستروكس زائدة

منذ 1 سنه
January 6, 2018, 6:31 am بلغ
مصدر أمني محتجز قسم المقطم توفي إثر جرعة إستروكس زائدة

مصدر أمني محتجز قسم المقطم توفي إثر جرعة إستروكس زائدة كد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن المتهم الشهير باسم "عفروتو"، توفي مساء الجمعة، داخل مستشفى المقطم، بعد تناوله كمية كبيرة من مخدر الإستروكس داخل الحجز.
وأضاف المصدر في تصريحات خاصة، أن قوات الأمن ألقت القبض عليه عصر الجمعة، لاتهامه بالإتجار في المخدرات، حيث عثر رجال المباحث بحوزته على كمية من مخدر الإستروكس كان في طريقه لبيعها بمنطقة الإنشاءات بالمقطم.
وتابع المصدر الأمني: "بعد انتشار خبر وفاته تجمهر عدد من أهالي المتهم وحاولوا اقتحام القسم إلا أن قوات الأمن تمكنت من التصدي لهم".
وكان مصدر أمني قال إن قوات العمليات الخاصة والأمن المركزي ورجال المباحث قاموا بمطاردة العناصر الخارجة عن القانون في محيط قسم شرطة المقطم في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، حيث تم ضبط 20 من المتجمهرين الذين حاولوا اقتحام القسم.
يشار إلى أن تسعة أشخاص أصيبوا جراء اشتباكات قسم المقطم، إثر محاولة عدد من الأهالي اقتحام القسم على خلفية وفاة المتهم "عفرتو"، المحتجز على ذمة إحدى القضايا.

هذا الخبر منقول من : مصراوى






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.