الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

لماذا تأخر إخلاء سبيل حبيب العادلي؟ النيابة ترد

منذ 1 سنه
January 13, 2018, 7:58 pm
بلغ عن المحتوى
لماذا تأخر إخلاء سبيل حبيب العادلي؟ النيابة ترد

لماذا تأخر إخلاء سبيل حبيب العادلي؟ النيابة ترد


فحصت نيابة وسط القاهرة الكلية، بإشراف المستشار سمير حسن، المحامي العام للنيابات، أوراق إنهاء إجراءات إخلاء سبيل، اللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق قبل مغادرته اليوم لبيان عمّا إذا كان مطلوب على ذمة قضايا أخرى من عدمه.

وقال مصدر قضائي، لـ«الدستور» إن العادلي صدر أمس الأول قرار بقبول الطعن المقدم منه على حبسه في قضية الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على المال العام بوزارة الداخلية، والإضرار العمدى بالمال العام، وتقرر إعادة محاكمته، مضيفًا أن النيابة تفحص حاليًا ملفات القضايا التى سبق وحُكم عليه فيه لبيان اذا توجد عليه أحكام أخرى من عدمه.

وقضت محكمة النقض بقبول الطعن المقدم من حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، على حكم السجن المشدد 7 سنوات الصادر ضده وآخرين، فى قضية الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على المال العام بوزارة الداخلية، والإضرار العمدى بالمال العام، وتقرر إعادة محاكمته.
 
 
 
نقلا عن الدستور


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة jo
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.