الحق والضلال الحق والضلال
البحث

المصريون يسردون إنجازات الرئيس على هاشتاج مع السيسى مصر أقوى

منذ 1 سنه
January 17, 2018, 4:03 pm بلغ
المصريون يسردون إنجازات الرئيس على هاشتاج مع السيسى مصر أقوى





استمر هاشتاج "مع السيسى مصر أقوى" فى تصدر قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث يسرد من خلاله المصريون عدد من إنجازات الرئيس السيسى خلال فترة حكمه الأولى، مطالبينه بالاستمرار لاستكمالها.
 
فكتب محمد شهاب: "مصر أقوى من أجل استكمال ما بدئه وقلوبنا وكل جوارحنا معه"، فيما قالت مولى توفيق: "بفضل الله ثم السيسي مصر أقوى تحيا مصر وعاش السيسي ولعنة الله على كل خائن وكل ممول وكل إرهابى وتحيا مصر".
 
christian-dogma.comتغريدات المصريين على الهاشتاج christian-dogma.comالمصريون يسردون انجازات الرئيس
 
وكتب يوسف:" اللي يبص علي مصر دلوقتي هلاقيها بقت احسن وانضف الوزير و المحافظ اتقبض عليه و هما في مناصبهم"، وكتبت ندى :"الكل كان ضدك ومش شايفين غير تحت رجليهم ميعرفوش ان القائد ليه نظرة مستقبلية وهدفه مش مدة رئاسية ولكن هدفه بناء مصر المتطورة".
 
christian-dogma.comتغريدة أخرى christian-dogma.comالتعليقات على الهاشتاج
 
فيما كتبت ريتاج :"ترتيب الجيش المصرى أصبح الأول عربياً و العاشر دولياً  القوات البحرية المصرية السادسة عالميا القوات الجوية المصرية العاشرة عالمياً الجيش المصري مع السيسي أصبح قوة لا يستهان بها تحيا مصر يا ريس".
christian-dogma.com
 
 
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.