الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بائع خُردة يقتل زوجته بعد تجريدها من ملابسها وتعذيبها داخل حمام منزله

منذ 1 سنه
January 30, 2018, 12:35 pm بلغ
بائع خُردة يقتل زوجته بعد تجريدها من ملابسها وتعذيبها داخل حمام منزله

صورة أرشيفية

قتل بائع خُردة بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، زوجته، اليوم الثلاثاء؛ بعدما قام بتجريدها من ملابسها وتعذيبها داخل حمام منزله بالمجاورة رقم 32 بدائرة قسم أول العاشر.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطار اللواء محمد والي، مدير البحث الجنائي، يفيد بلاغا بوصول "م ع ال" 37 سنة، ربة منزل، لمشرحة مستشفي التأمين الصحي بالعاشر من رمضان، جثة هامدة.

وكشفت التحريات عن قيام زوج المجني عليها "مرسي ع م" 47 سنة، بائع خردة، بإرتكاب الواقعة، وتم ضبطه، وبمواجهته أشار إلى أنه تخلص من زوجته لشكه في سلوكها.

وأوضح المتهم أنه قام بتجريد زوجته من جميع ملابسها وإجبارها علي دخول الحمام وظل يعذب فيها بوضع كميات من الماء المغلي وأخرى باردة على جسدها، وبعدها إنهال عليها ضربًا حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتبين أن المتهم له كارت معلومات بقسم أول العاشر من رمضان، حيث سبق اتهامه في قضيتين "مُخدرات وحيازة عقاقير مُخدرة"، وتم التحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.