الحق والضلال الحق والضلال
البحث

هيفاء أبو غزالة الجامعة العربية ستراقب انتخابات الرئاسة المصرية القادمة

منذ 1 سنه
February 3, 2018, 6:48 am بلغ


هيفاء أبو غزالة: الجامعة العربية ستراقب انتخابات الرئاسة المصرية القادمة أكدت السفيرة هيفاء أبو غزالة، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، أنه سيكون هناك مراقبون من قبل الجامعة العربية في جمع المحافظات المصرية لمراقبة الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأوضحت «أبو غزالة» خلال لقائها ببرنامج «آخر الأسبوع» مع دينا يحيي المذاع على قناة «المحور» أنه تم تدريب معظم موظفي الجامعة العربية الذين سيشاركون في مراقبة سير العملية الانتخابية في مصر على أعلى مستوى، موضحة أنها استلمت مراقبة الانتخابات الرئاسية والبرلمانية السابقة للدولة المصرية.

ونوهت الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، إلى أن إدارة الانتخابات من اهم الادارات على مستوى الجامعة، وهم المسئولون عن مراقبة العديد من الدول على مستوى العالم وليس البلدان العربية فقط، مضيفة أن أكثر من 70 دولة تدعو الجامعة العربية الاشراف والمراقبة على العمليات الانتخابية لديها.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.