الحق والضلال الحق والضلال
البحث

مصدر أمني والد نورين أكد هروب ابنته للقاهرة بعد اختلاسها 800 جنيه من والدتها

منذ 1 سنه
February 7, 2018, 1:42 am بلغ
مصدر أمني والد نورين أكد هروب ابنته للقاهرة بعد اختلاسها 800 جنيه من والدتها


مصدر أمني والد نورين أكد هروب ابنته للقاهرة بعد اختلاسها 800 جنيه من والدتها


كتب- أسامة صديق:
أكد مصدر أمني مطلع بمديرية أمن أسيوط ، لـ"مصراوي"، اليوم الثلاثاء، أن والد الطالبة "نورين طارق فرغلي"، أفاد في محضر رسمي حرره في قسم شرطة أول أسيوط، أن الفتاة اختلست مبلغا ماليا قدره 800 جنيها من والدتها، وهربت دون أن يعلم أحد أين ذهبت، ولا صحة ﻷي روايات أخرى تم تداولها.
وكان اختفاء نورين طارق فرغلي الطالبة بالمرحلة الثانوية، بعد انتهائها من حضور درس خصوصي، حالة من الهلع بين أفراد أسرتها، وصنعت مناخا مليئا بالاجتهادات والتكهنات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى نشرت شقيقتها أمنية صباح اليوم على صفحتها بموقع "فيس بوك"، أنه عثر على شقيقتها داخل حقيبة سيارة بمصر الجديدة.
وكان للروايات المتناقضة التي انتشرت منذ ليلة أمس دور في إصابة العديد من الأسر بحالة قلق ودشن زملاؤها حملة لمقاطعة التاكسي، خاصة بعد أن أظهرت كاميرات المراقبة أن الطالبة قبل اختفائها استقلت تاكسي.
وكان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من "طارق فرغلىي باختفاء نجلته "نورين، 15 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادى، وأدلى بمواصفات الفتاة التي كانت ترتدى "جاكت" أصفر وحقيبة ظهر منقوشة، وخرجت من المنزل وتوجهت إلى الدرس الخصوصي نحو الساعة 5 مساء، وانتهت الحصة الساعة 7:30، وعندما تأخرت اتصل بها والدها بعد ساعة، لكنه فوجئ أن هاتفها مغلقا.
وأمر مدير الأمن بتشكيل فريق من مباحث المديرية لكشف ملابسات الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وتم تفريغ كاميرات المراقبة في المنطقة، لحظة خروج الفتاة من الدرس، قبل أن تستقل "تاكسي".
وكان عدد من الطالبات بمحافظة أسيوط، دشنوا حملة لمقاطعة التاكسي، وذلك عقب اختفاء إحدى زميلاتهن، وهي في طريقها لمنزلها عقب خروجها من مكان تلقي الدرس الخصوصي.
  
هذا الخبر منقول من : مصراوى






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.