الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

صور شام ابنة أصالة تلتقي والدها بعد انقطاع ودموعهما حديث الجماهير

منذ 1 سنه
February 7, 2018, 5:33 am
بلغ عن المحتوى


Finally reunited with my Daddy

A post shared by Sham Al Zahabi (@shamalzahabi) on


انقطاع طويل فصل ابنة الفنانة السورية أصالة نصري شام الذهبي عن والدها رجل الأعمالأيمن الذهبي لتعود له مجدداً ودموعهما تثير ضجة على صفحات السوشيال ميديا.
خلافات شديدة بين شام الذهبي ووالدها أيمن الذهبي انتهت فور زيارتها له ونشرها لصورتهما معاً عبر موقع تطبيق الصور انستقرام في لندن والتي تبين أنها لحظة مؤثرة لفتت انتباه متابعيها.
رجل الأعمال السوري أيمن الذهبي بدى متأثراً بزيارة ابنته شام له ودموعه غمرت عينيه وهو ما بدى واضحاً في الصورة التي نشرتها شام الذهبي وأرفقتها بتعليق قالت فيه :"أخيراً اجتمعت مع والدي".
هذه الصورة أكدت أن الصلح قد تم مع والد شام الذهبي وأن والدتها الفنانة أصالة نصري قد سمحت لها بزيارة والدها خلال عطلتها من دراستها في فبراير الحالي.
شام الذهبي انقطعت عن والدها بعد طلاقه من والدتها أصالة نصري عام 2005م إثر خلافات كبيرة بينهما كذلك رفضت شام الذهبي وشقيقها خالد العيش مع والدهما وقررا العيش مع والدتهما وزوجها المخرج طارق العريان علماً أن والدها لم يحضر زفافها أيضاً.

christian-dogma.com

ليالينا










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.