الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الأنبا موسى الله صانع المعجزات وحده

منذ 1 سنه
February 9, 2018, 9:19 pm بلغ
الأنبا موسى الله صانع المعجزات وحده


الأنبا موسى: الله صانع المعجزات وحده

فيما تدرس الكنيسة الكاثوليكية المعجزات من خلال لجنة بابوية، ويتم دراستها لمدة سنوات للتأكد من حدوثها، وكثيرًا ما تكون الخطوة الأولى للاعتراف بقداسة «القديسين»، لينتهى الأمر بتصديق بابا الفاتيكان على الأمر واعتماد المعجزة.
وفى تقديمه لكتاب «ما المعجزة» أكد الأنبا موسى أسقف الشباب بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية أن الله هو صانع المعجزات وحده، مشيرًا إلى أن المعجزة هى ما يعجز الإنسان عن إتيانه أو عن فهمه، أما القديسون، فقد أعطاهم الرب أن يصنعوا المعجزات لحكمة وهدف، إذ من خلالها يتعرف الناس على الله المحب، فيؤمنون به، ويشعرون بحنانه ورعايته الفائقة.
ولفت أسقف الشباب إلى أن هناك ارتباطا بين المعجزة والإيمان، أحدهما يقود إلى الآخر، مشددًا على أنه لا يجوز أن يتباهى أحد بأنه صانع معجزات، فهناك قديسون لم يصنعوا معجزات، وهناك أشرار صنعوها بفِعل الشيطان ليضلوا البشر.
واستطرد: يتكلّم الكتاب المُقدَّس كثيرًا عن المعجزات، وهناك معجزات يُجريها الله على أيدى قديسيه الأطهار، ولا يزال حتى اليوم يتداول بعض الناس قصصًا عن معجزات تُجرى فى عصرنا الحاضر، وهناك قنوات فضائية تتكلّم طول الوقت عن معجزات تحدث لبعض الناس.

 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.