الحق والضلال الحق والضلال
البحث

المتحدث الرسمى لسامى عنان “فلتتفضلوا … أو فلتنتظروا”

منذ 1 سنه
February 10, 2018, 6:42 am بلغ
المتحدث الرسمى لسامى عنان “فلتتفضلوا … أو فلتنتظروا”

المتحدث الرسمى لسامى عنان “فلتتفضلوا … أو فلتنتظروا” علق الدكتور حازم حسني، أستاذ العلوم السياسية والمتحدث السابق باسم الفريق سامي عنان، على البرنامج السياسي الذي تبناه رئيس أركان حرب القوات المسلحة السابق لقيادة مصر إبان اعتزامه الترشح للرئاسة.
وقال “حسني”، في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يوم الخميس، “قلت من قبل إن الفريق #سامى_عنان ليس نبياً ولا نحن أنبياء، لكن الرجل تبنى نموذجاً نعتقده كان الأفضل في ظروف #مصر المعقدة، وحارب الرجل من أجل ما تبناه”
وأضاف “حسني”: “… من كره نموذجه أو تشكك فيه فليرفضه، وليتفضل بتقديم نموذجه الممكن، أو فلينتظر حتى يتحقق المستحيل”.
وفي تدوينة سابقة قال أستاذ العلوم السياسية “لكل كلمة وقتها … لا هى تقال قبله، ولا هى تتأخر بعده؛ وهذا هو الفرق بين الحكمة والحماقة … الكلمة تنتظر برهانها، وليس كل ما يُعرَف يقال فى أى وقت وفى أي سياق … أقول هذا لمن يحسبون أن مسارات التاريخ المعقدة هي كمسارات القصص ! … وعفواً، فلكلٍّ حساباته!”
 
 
نقلا عن الاهرام الكندى






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.