الحق والضلال الحق والضلال
البحث

«مصدر أمني» يكشف تفاصيل انفجار مخزن كيماويات

منذ 1 سنه
February 10, 2018, 4:39 pm بلغ
«مصدر أمني» يكشف تفاصيل انفجار مخزن كيماويات

«مصدر أمني» يكشف تفاصيل انفجار مخزن كيماويات

صرح مصدر أمني، أنه تم إخلاء العقار رقم 9 في مساكن الضباط بمنطقة السلام، شرق القاهرة، لأنه أيل للسقوط إثر انفجار شقة يستخدمها صاحبها كمخزن مواد كيميائية.
وأوضح المصدر، أن رجال الإطفاء نجحوا في السيطرة على الحريق، وأخلوا جميع الشقق السكنية بسبب صعوبة الحريق الذي تسبب في الانفجار وتصدع جدران المنزل.
وأشار المصدر، إلى أن 3 أشخاص لقوا مصرعهم جراء الانفجار، فيما أُصيب عدد من الأهالي والعمال، وتم انتشال الجثث ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وشارك رجال الحماية المدنية والإنقاذ البري في عملية إطفاء النيران، ومنع امتداد ألسنة اللهب إلى باقي الشقق السكنية والعقارات المجاورة، واستخراج الجثث الثلاث.
وتابع المصدر، أن المخزن الذي انفجر عبارة عن شقة سكنية حولها صاحبها إلى مخزن لتخزين المواد الكيميائية، "سولفات"، و"نشادر"، و"مية النار"، الأمر الذي أدى إلى سرعة انتشار ألسنة اللهب والانفجار.
وانتقل اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، إلى موقع انفجار مخزن بويات بمنطقة السلام، والذي نشب فيه حريق نتيجة تفاعل المواد الكيمائية بمساكن الضباط، ما أسفر عن انفجار المخزن ومصرع 3 أشخاص من العمال، وإصابة عدد من الأهالي بحالات اختناق وحروق.
وانتقل مدير الأمن يرافقه عدد من قيادات مديرية الأمن وقطاع شرق القاهرة، بعدما تلقت غرفة عمليات الجنائي المدينة بالقاهرة، إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع انفجار، واشتعال النيران داخل محل البويات، وعلى الفور تم الدفع بسيارات إطفاء، ويقوم رجال الإطفاء بمحاصرة النيران لإخمادها.


 

هذا الخبر منقول من : مصراوى






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.