الحق والضلال الحق والضلال
البحث

المصري على صفيح ساخن.. أزمة كبيرة بين قائد الفريق و«العميد».. و«الأب» كلمة السر في إنهاء الخلاف

منذ 1 سنه
February 17, 2018, 6:01 am بلغ
المصري على صفيح ساخن.. أزمة كبيرة بين قائد الفريق و«العميد».. و«الأب» كلمة السر في إنهاء الخلاف

المصري على صفيح ساخن أزمة كبيرة بين قائد الفريق و«العميد» و«الأب» كلمة السر في إنهاء الخلاف
عاش فريق المصري البورسعيدي في الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل الكبير، وذلك بعدما أثيرت أزمة كان بطلها المدير الفني لفريق الكرة الأول حسام حسن، وقائد الفريق إسلام صلاح.
وجاءت الأزمة في بدايتها بين حسام حسن وإسلام صلاح في غرف خلع الملابس بين شوطي لقاء الفريق أمام الرجاء فى الجولة الـ24 للدورى.
وقالت مصادر، إن حسام حسن ظهر فى حالة عصبية شديدة بين شوطى اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي، وصفع إسلام صلاح بدعوى عدم تنفيذ تعليماته الفنية ليقوم باستبداله وإقحام السورى عبدالله الشامى فى اللقاء.
واستبعد حسام حسن، قائد الفريق البورسعيدى على خلفية تلك المشادة من لقاء الإياب أمام جرين بافالوز المقرر لها الثلاثاء المقبل فى دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية.
وأرجعت المصادر غضب حسام حسن من قائد الفريق بعد ضغط الزمالك عليه فى جدول الترتيب بتساويهما في المركز الثالث بنفس رصيد النقاط الـ42 الأمر الذى يهدد إنهاء الموسم في مركز متقدم.
وأضافت المصادر لـ"صدى البلد" أن المشاجرة نشبت بين الطرفين عندما دخل حسام حسن في حالة عصبية شديدة بين شوطي لقاء المصري والرجاء إلى غرفة خلع الملابس ووجه سبابا للاعبين، الأمر الذي جعل إسلام صلاح يبدأ تذمرا على أسلوب "العميد" ليرد عليه المدير الفني بصفعه على وجهه.
وتدخل إبراهيم حسن مدير الكرة بقوله: إيه يا يلا أنت مش عاجبك كلام كابتن حسام، ووجه لفظا خادشا للحياء للاعب الذي رد عليهما بنفس الأسلوب وسب الثنائي.
وأضاف شاهد العيان، أن إسلام صلاح قام برفع أحد المقاعد الموجودة في الغرفة لضرب التوأم، إلا أن بقية أفراد الجهاز نجحوا في إنقاذ الموقف، وتم استبدال قائد المصري من اللقاء ليحل بدلا منه عبدالله الشامي.
ولكن سرعان ما تداركت إدارة المصري البورسعيدي الأمر وأسرعوا في التحرك تجاه اللاعب الذي رفض الحديث إلى أي وسيلة إعلامية، ونجحت إدارة المصري في احتواء الأمر عن طريق والد اللاعب الذي حرص على إنهاء الأمور بشكل سريع.
وعقدت جلسة من أجل تهدئة الأجواء والصلح بين حسام حسن وإسلام صلاح مدافع الفريق بحضور والده، وانتهت على تهدئة الأمور وذلك في منزل والد اللاعب.
وقدم إسلام صلاح اعتذارا لمدربه حسام حسن، مؤكدًا أنه لا يقصد توجيه أي إهانات له وأنه يقدره ويحترمه.
وعلى هامش تلك الأزمة أنهى فريق المصري البورسعيدي استعداداته لمواجهة فريق جرين بافالوز حيث من المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول في الساعات الأولى لفجر اليوم السبت متوجهةً إلى العاصمة الزامبية لوساكا بعثة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري وذلك استعدادًا لأداء مباراة الإياب من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمع المصري بنظيره الزامبي جرين بافالوز والمقرر إقامتها في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل على ستاد نوكولوما بالعاصمة لوساكا.
هذا ويرأس البعثة الأستاذ محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري وتضم الأستاذ أحمد عوض عضو مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن حسام حسن والكابتن إبراهيم حسن بالإضافة لأعضاء الجهازين الإداري والطبي وكذلك 21 لاعبًا هم :
اسلام صلاح “كابتن الفريق” ، أحمد مسعود ، أحمد بوسكا ، محمود السيد ، محمد حمدي ، محمد كوفي ، محمد أبو شعيشع ، مصطفى مارسيلو ، عبد الله الشامي ، أحمد عبد الموجود ، عمرو موسى ، فريد شوقي ، محمد شطة ، عبد الناصر دي ماريا ، أحمد جمعة ، أحمد شكري ، أريستيد بانسيه ، اسلام عيسى ، ايسوف واتارا ، محمد جريندو ، سعيد مراد

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.