الحق والضلال الحق والضلال
البحث

مصدر أمني عن جثة طالب الجامعة الأمريكية

منذ 1 سنه
February 22, 2018, 4:24 am بلغ
مصدر أمني عن جثة طالب الجامعة الأمريكية

مصدر أمني عن جثة طالب الجامعة الأمريكية
أكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن التقرير المبدئي بشأن وفاة الطالب أحمد محمد عبدالعزيز بكلية الهندسة بالجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، بعد العثور عليه فاقدًا للوعي أثناء السباحة داخل الحمام، فلا توجد به أي شبهة جنائية.
وأعلنت الجامعة الأمريكية بالقاهرة، إغلاق حمام السباحة بالجامعة حتى إشعار آخر بعد وفاة طالب بكلية الهندسة، بعد العثور عليه فاقدًا للوعي أثناء السباحة داخل الحمام.
وأوضح المصدر، الثلاثاء، أن أسرة الطالب اتهمت إدارة الجامعة بالإهمال ما تسبب في وفاة ابنهم، وأن النيابة العامة تستمع حالياً لعدد من شهود العيان.
وقال اتحاد طلاب الجامعة، إن الجامعة ستوفر "أتوبيسات" لنقل الطلاب إلى صلاة الجنازة التي ستقام عصر اليوم في مسجد عمر بن عبدالعزيز بالتجمع، وصلاة الغائب تقام غدًا الأربعاء في الساعة 1 ظهرًا في "البلازا" بحرم الجامعة في القاهرة الجديدة.
وأكدت رحاب سعد، مسؤولة الإعلام بالجامعة، أن الطالب أحمد محمد عبد العزيز، فارق الحياة في الساعة السادسة صباحًا بمستشفى الجوي القريبة للجامعة، بعد فقدانه الوعي "غيبوبة" أثناء السباحة بحمام السباحة في فرع الجامعة بالقاهرة الجديدة.


مصدر الخبر: christian-dogma.com






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.