الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​مصدر أمني استمرار رفع أنقاض عقار منشأة ناصر

منذ 1 سنه
February 22, 2018, 10:21 pm بلغ
​مصدر أمني استمرار رفع أنقاض عقار منشأة ناصر

قال مصدر أمني بقوات الحماية المدنية، التي تقوم برفع ركام منزل منشأة ناصر المنهار، أن عمليات رفع الأنقاض والبحث عن ضحايا بشرية تحت الانقاض لا زالت مستمرة حتي الآن، واسفر الحادث عن اصابة 18 من قاطني العقار من بينهم اطفال وسيدات.
 
وأوضح المصدر أن القوات بمعاونة قوات الدفاع المدني التابعة للقوات المسلحة تبذل ما في وسعها منذ وقوع الحادث في عمليات رفع الأنقاض التي امتدت الي 7 ساعات لإنقاذ الأرواح
  من تحت الانقاض ،من خلال التعامل بدقة حتي يتفادي دهس أي حالة يمكن انتشالها.
 
كانت غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، تلقت بلاغا من غرفة النجدة بانهيار منزل فى منشأة ناصر مكون من 5 طوابق، وبإخطار اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، أمر بالدفع برجال الحماية المدنية والإنقاذ لرفع الحطام وإسعاف المصابين.
 
انتقل اللواء علاء عبدالظاهر، مساعد الوزير لقطاع الحماية المدنية إلى المكان وبصحبته أوناش ورجال الإنقاذ النهري، لرفع ركام المنزل.
هذا الخبر منقول من : الوفد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.