الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

خبير اقتصادي يعلن عن معدل النمو المستهدف للاقتصاد المصري بحلول 2022

منذ 12 شهر
February 24, 2018, 9:30 pm
بلغ عن المحتوى
خبير اقتصادي يعلن عن معدل النمو المستهدف للاقتصاد المصري بحلول 2022


خبير اقتصادي يعلن عن معدل النمو المستهدف للاقتصاد المصري بحلول 2022


قال إيهاب سمرة الخبير الاقتصادي، إن الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة بذلت جهودا كبيرة خلال الفترة الأخيرة من أجل تحسن النمو الاقتصادي، موضحا أن 7% معدل نمو المستهدف للاقتصاد المصري بحلول 2022 بحسب وزيرة التخطيط والمتابعة.

وأضاف «سمرة» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد في برنامج «رأي عام» المذاع على قناة «TEN» أن قوة الجنيه المصري متنامية خلال العام، والعملة المصرية أصبحت قوية أمام العملة الأجنبية وجاذبة جدا للاستثمار.

وأوضح الخبير الاقتصادي، أن ما تم في مجال الطاقة بالتحديد هي مفتاح أساسي في تشجيع الاستثمارات ويليها شبكة الطرق وأخيرا العمران، مؤكدا أنه لا توجد أشياء مستحيلة وكل شئ ممكن.

وأشار إلى أن الإصلاح الإداري يسعي بجدية شديدة لإصلاح بعض شركات قطاع الأعمال العام وزيادات رأسمالها في البورصة، مؤكدا أن هناك شهية للاستثمار في مصر في الوقت الحالي.
 
 
 
نقلا عن صدى البلد

https://youtu.be/Deh1IQQCiUc










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة jo
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.