الحق والضلال الحق والضلال
البحث

حملة السيسي تستقبل وفد الجامعة العربية المعني بمتابعة الانتخابات الرئاسية

منذ 1 سنه
February 26, 2018, 3:50 am بلغ
حملة السيسي تستقبل وفد الجامعة العربية المعني بمتابعة الانتخابات الرئاسية

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح عبدالفتاح السيسي أمس، بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة وفد جامعة الدول العربية المعني بمتابعة الانتخابات الرئاسية المُقبلة، برئاسة السفيرة الدكتورة هيفاء أبو غزالة أمين عام مساعد الجامعة العربية.

وكان في استقبال الوفد السفير الدكتور محمود كارم منسق عام الحملة الرسمية، والدكتور محمد بهاء الدين أبو شقة المستشار القانوني للمرشح والمتحدث الرسمي للحملة، وفِي إطار اللقاء عرضت السفيرة الدكتورة هيفاء أبوغزالة طبيعة الدور المنوط بالجامعة في متابعة الانتخابات ووضع تقرير شامل عنها وفقًا للبروتوكول الموقع مع الهيئة الوطنية للانتخابات.

وفي هذا الشأن، أعرب السفير محمود كارم عن ترحيب الحملة بالوفد وللزيارة وتقديره للدور الذي تقوم به الجامعة وأمينها العام وقد تناول اللقاء شرحًا لطريقة وأسلوب الحملة في العمل والعقبات التي تواجهها وكيفية التغلب عليها.

كما تطرق اللقاء إلى كيفية تواصل الحملة مع المصريين بالخارج واستعداداتها للانتخابات في الخارج المقرر إجراؤها في وقت سابق على انتخابات الداخل.

وفِي إطار ما طرحه الوفد من استفسارات، قام الدكتور محمد بهاء الدين أبوشقة بالرد عليها، موضحًا اُسلوب ومعايير اختيار الحملة الرسمية لمندوبيها في الخارج والداخل ومهام وواجبات المندوبين.

وفي ختام اللقاء، أعربت الحملة عن استعدادها الكامل وتعاونها المطلق في تقديم أية معلومات أو إيضاحات يقتضيها أداء وفد الجامعة لمهمته في متابعة سير العملية الانتخابية.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.