الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

تفاصيل أول بيان لنجل عبد الله صالح منذ مقتل والده على يد الحوثيين

منذ 11 شهر
February 27, 2018, 11:38 pm
بلغ عن المحتوى
تفاصيل أول بيان لنجل عبد الله صالح منذ مقتل والده على يد الحوثيين

تفاصيل أول بيان لنجل عبد الله صالح منذ مقتل والده على يد الحوثيين


أكد أحمد علي عبد الله صالح، نجل الرئيس اليمني السابق، أن العقوبات الأممية التي فرضها مجلس الأمن الدولي في عام 2015 لم تستند إلى أي معايير عادلة. 

ووصف العميد الركن أحمد علي عبد الله صالح، وهو السفير الأسبق لليمن لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، وفق ما نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية العقوبات بأنها "لا تمتلك أي مشروعية قانونية أو اعتبار إنساني".

وأشار إلى استمرار الانتفاضة التي أعلنها والده في الثاني من ديسمبر 2017 على "أنصار الله" الحوثيين والتي انتهت بمقتله والأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام عارف عوض الزوكا ونحو 240 آخرين وإصابة 420.

وقال أحمد علي عبد الله صالح: "لقد حان الوقت لدمس الليل المظلم الجاثم على صدور شعبنا أن يزول وأن يشرق فجر عهد جديد يتشارك كل أبنائه المخلصين ودون استثناء في رسم معالمه وأن يتجاوز شعبنا كل المفاهيم الظلامية المتخلفة والمتطرفة وكل المحاولات البائسة لإعادة عجلة التاريخ للوراء أو فرض المشاريع الغريبة أو الإقصائية على واقع مجتمعنا المتمسك بدينه وعروبته".

ويعد هذا هو البيان الأول الذي يصدره أحمد علي عبد الله صالح، منذ مقتل والده الرئيس السابق علي عبد الله صالح على يد ميليشيات الحوثي.
 
 
 
نقلا عن صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة jo
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.