الحق والضلال الحق والضلال
البحث

عاجل| مصدر أمني يكشف حقيقة القبض على مرتضى منصور

منذ 1 سنه
March 3, 2018, 8:28 pm بلغ
عاجل| مصدر أمني يكشف حقيقة القبض على مرتضى منصور


عاجل| مصدر أمني يكشف حقيقة  القبض على مرتضى منصور

فى مصدر أمني صحة ما تداوله بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن إلقاء القبض على رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، اليوم السبت.
وأكد المصدر في تصريحات لمصراوي أن الأمر عارٍ من الصحة، وأن الأوضاع مستقرة داخل أرجاء القلعة البيضاء ومحيطها بمنطقة المهندسين.
يأتي هذا بعد تداول هاشتاج عبر "تويتر" يحمل اسم مرتضى منصور، في الوقت الذي زعم البعض إلقاء القبض عليه من قبل الأجهزة المختصة.
واستعانت لجنة الكسب غير المشروع وممثلو الرقابة الإدارية بقوات الأمن بعد رفض أفراد الأمن الإداري للنادي دخولهم.
وقال مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الجيزة، إن وجود قوات الشرطة بمحيط نادي الزمالك بالمهندسين "للتأمين فقط".
وأوضح المصدر أن قوة بقيادة العميد أيمن الحمزاوي، مفتش مباحث وسط الجيزة، والعقيد تامر مصطفى، مأمور قسم العجوزة، انتقلت إلى النادي، مساء اليوم.
وأشار المصدر- الذي رفض نشر اسمه- إلى أن الرائد مصطفى خليل، رئيس مباحث العجوزة، دفع بعناصر البحث بمحيط بوابات النادي بمشاركة معاونيه؛ لفحص أية عناصر من شأنها إثارة الشغب أو الخروج على القانون.
وأكد المصدر استقرار الأوضاع بمحيط النادي، لافتا إلى أن أفراد لجنة الكسب غير المشروع والرقابة الإدارية استطاعوا الدخول عقب وصول القوات، دون حدوث أية مشاحنات مختتماً حديثه بأن "الوضع مستقر تماماً".
وشهدت أروقة نادي الزمالك خلال الفترة الماضية أزمة بعد قيام ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء السابق بتقديم عدة بلاغات ضد مجلس الإدارة الحالي بسبب فتح حسابات سرية بأسماء أشخاص لتلقي أموال النادي.
يذكر أن اللجنة طلبت فحص جميع أوراق الزمالك منذ عام 2014 حتى تاريخه ومراجعة كل الإيرادات والمصروفات التي تمت خلال هذه المدة، كما طلبت اللجنة مراجعة عقود شراء اللاعبين والإعارات التي تمت سواء داخل مصر أم خارجها.


 

هذا الخبر منقول من : مصراوى






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.