الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

أمين شرطة ينقذ مهندسة قبل سقوطها أسفل عجلات القطار بسوهاج

منذ 11 شهر
March 7, 2018, 9:32 am
بلغ عن المحتوى
أمين شرطة ينقذ مهندسة قبل سقوطها أسفل عجلات القطار بسوهاج

أمين شرطة ينقذ مهندسة قبل سقوطها أسفل عجلات القطار بسوهاج
 
تمكن أمين شرطة من إنقاذ مهندسة قبل أن تسقط أسفل عجلات قطار ركاب برصيف محطة سكك حديد طما بسوهاج، وتم نقلها لمستشفي أسيوط الجامعي لوجود إصابات بها.

كان اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، قد تلقي إخطارا بسقوط سيدة أسفل القطار رقم 934 مميز "الإسكندرية – الأقصر" بالانتقال والفحص تبين أنه أثناء استقلال علا ص.م، 30 عاما مهندسة وتقيم بندر طما القطار وأثناء تحركه اختل توازنها وسقطت أرضًا مما أدي لإصابتها باشتباه كسر بالضلوع وخلع بالترقوة اليمني وحالتها العامة سيئة ولا يمكن استجوابها، تم تحويل المصابة لمستشفي أسيوط الجامعي.

ورصدت المتابعة الأمنية بالمحطة قيام أمين الشرطة مدحت.م.م، 39 عاما من قوة مركز طما ويقيم دائرة مركز طهطا، معين خدمة ملاحظة حالة بالمحطة بسحب المصابة عقب سقوطها بين القطار والرصيف قبل مرور القطار عليها ولاقي ذلك استحسان فـي نفوس المتواجدين وقدموا الشكر لجهاز الشرطة لما يقدمه من خدمات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.