الحق والضلال الحق والضلال
البحث

مصدر أمني يكشف تفاصيل جديدة في مقتل مهندس بالشيراتون

منذ 1 سنه
March 9, 2018, 8:45 pm بلغ
مصدر أمني يكشف تفاصيل جديدة في مقتل مهندس بالشيراتون


مصدر أمني يكشف تفاصيل جديدة في مقتل مهندس بالشيراتون

كشف مصدر أمني عن تفاصيل جديدة في واقعة مقتل مهندس شاب في منطقة مساكن الشيراتون، حيث أكد أن الضحية كان حاصل على الحزام الأسود في لعبة الكاراتيه ولذلك عندما حاول المتهمين الساحل التعدي عليه والاستيلاء على المبالغ المالية التي كانت معه قاومهم بحركات الدفاع عن النفس، ولكن نظرا لأن المتهمين كانت بحوزتهم أسلحة بيضاء تغلبوا عليه وطعنوه عدة طعنات منا أدى إلى مصرعه.
وأضاف المصدر لـ"البوابة نيوز" أنه كانت قد وردت بلاغات متعددة لتعرض عدد من الأشخاص لعمليات سرقة بنفس الطريقة ولكنها لم تصل إلي حد القتل، حيث يستغل المتهمين موقع "أولكس" لإيهام المجني عليهم بييع لاب توب وهواتف وغيرها، ليتفاجأ المجني عليه عقب لقائه المتهم، بسرقة المبالغ المالية التي معه.
وكان المهندس الشاب ويدعى محمد عبدالعزيز، قد لقي مصرعه علي يد شخصين وقيامهم بسرقته بعد أن استدرجوه عن طريق موقع أولكس على الإنترنت لبيع لاب توب له في منطقة نائية بالشيراتون وقتلوه، وتمكن رجال مباحث النزهة من ضبط المتهمين الذين اعترفوا بارتكاب الواقعة.

 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.