الحق والضلال الحق والضلال
البحث
العودة الى الرئيسية

ميكانيكي يقتل زوجته بـ«ماسورة» لشكه في سلوكها

منذ 1 سنه
March 10, 2018, 4:34 pm
بلغ عن المحتوى
ميكانيكي يقتل زوجته بـ«ماسورة» لشكه في سلوكها

صورة أرشيفية


ميكانيكي يقتل زوجته بـ«ماسورة» لشكه في سلوكها

قتل ميكانيكي زوجته بماسورة مياه، اليوم السبت، بسبب شكه في سلوكها في محافظة الإسكندرية.

وكان اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، تلقى بلاغا من مأمور قسم شرطة سيدى جابر بوفاة سيدةداخل الشقة سكنها في منطقة كليوباترا.

وبالانتقال تبين أن الشقة بالطابق الخامس بالعقار المشار إليه ووجود جثة قاطنتها "ف ع ا" ١٩ عاما، ربة منزل، مسجاة على سرير حجرة نومها ترتدى كامل ملابسها.

وبمناظرتها تبين إصابتها بجرح بالرأس وكدمات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم وبسؤال زوجها "ح.م.ش"، ٣٨ عاما، ميكانيكى سيارات السابق اتهامه في ١٤ قضية (مخدرات - سرقة - سلاح) أيد ما جاء بالفحص.

وأضاف أنه قام بالاعتداء على زوجته بالضرب مستخدما قطعة حديدية (ماسورة مياه - تصادف تواجدها بالمسكن) لشكه في سلوكها، مما أدى إلى حدوث إصابتها المنوه عنها وتوفيت متأثرة بإصابتها، وتم التحفظ على المتهم والأداة المستخدمة وتم إخطار النيابة العامة وأمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف.   


هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.