موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لميس الحديدي الأمن القومي في خطر

منذ 2 سنه
March 12, 2018, 9:44 pm
بلغ

لميس الحديدي: الأمن القومي في خطر
 
قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن السؤال الذي يشغل المصريين هو على أي قناة سنشاهد كأس العالم، وجماهير الكرة بين المطرقة القطرية والسندان الإسرائيلي، لاسيما وأن القنوات الإسرائيلية تنقل المباريات بمعلقين عرب، وأشارت إلى أنه من حق الدول المشاركة في كأس العالم أن تحصل على حقوق البث الأرضي لمباريات كأس العالم مقابل 20 مليون دولار وهناك تفاوض جار حاليا مع الـ«فيفا».






وأضافت خلال برنامج "هنا العاصمة"، المذاع على قناة "سي بي سي"، أنه على الرغم من أن الـ 20 مليون دولار رقم كبير لكن يجب أن يضع رجال الأعمال والشركات المتخصصة واتحاد الكرة والدولة حلولا بدلا من مشاهدة مباريات منتخبنا القومي عبر القنوات القطرية أو الإسرائيلية، مردفة: "رقم مشاهدة مباريات كأس العالم أقل من قيمة شراء وعرض الدراما الرمضانية"، مشددة على أن الأمن القومي في خطر بسبب عدم إذاعة مباريات كأس العالم.
 
 
 
نقلا عن فيتو




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play