الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الخطيب يوجه رسالة تحذير “شديدة اللهجة” إلى كل لاعبي الأهلي منذ قليل

منذ 1 سنه
March 18, 2018, 1:51 pm بلغ
الخطيب يوجه رسالة تحذير “شديدة اللهجة” إلى كل لاعبي الأهلي منذ قليل


الخطيب يوجه رسالة تحذير “شديدة اللهجة” إلى كل لاعبي الأهلي منذ قليل
أكد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي “محمود الخطيب”، بأنه قد عقد جلسة وحيدة مع لاعبي الفريق الأول للنادي وذلك منذ إنتخابه رئيسًا للنادي الأهلي في نهاية السنة الماضية، وكانت تلك الجلسة داخل غرفة خلع الملابس الخاصة بالفريق من أجل حثهم على تقديم أفضل مالديه من أجل النادي الأهلي والجماهير الحمراء العاشقة للفريق.
وخلال المؤتمر الصحفي المنعقد داخل مقر النادي في الجزيرة، قال محمود الخطيب، بأن يود توجيه رسالة جديدة إلى كل لاعبي النادي الأهلي بضرورة الحفاظ على مبادئ وقيم النادي الاهلي.
 
وختم الخطيب تصريحاته قائلًا :
الفترة المقبلة سوف تشهد القيام بالعديد من المشروعات الكبرى المتعلقة بتطوير فروع النادى الثلاثة بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد
لجنة الكرة قالت بأن مركز تحت المهاجمين يتواجد به ما يقرب من 15 لاعبا وهو رقم كبير للغاية لذا فكرنا فى إعارة بعض اللاعبين سواء فى الدوري أو الخليج.
الجدير بالذكر، أن محمود الخطيب قد أعلن اليوم عن العديد من المشروعات التي ستقوم مجلس إدارة النادي الأهلي بتنفيذها خلال الفترة المقبلة.
مصر فايف 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.