الحق والضلال الحق والضلال
البحث

ضاحي خلفان يوجه رسالة شديدة اللهجة لقطر

منذ 1 سنه
March 21, 2018, 6:14 pm بلغ
ضاحي خلفان يوجه رسالة شديدة اللهجة لقطر

أشاد ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، اليوم الأربعاء، بجولة الأمير محمد بن سلمان الأخيرة، مؤكدًا أنها تبين بوضوح حجم المملكة حكومة وشعبا في العالم.
 
واستنكر خلفان من خصوم المملكة في إشارة إلى قطر، قائلا في تغريدة له عبر «تويتر»: «والله إنني أعتب على من يقف خصما لأرض الحرمين الشريفين وهو جار أو عربي أو مسلم أو غير مسلم، لأن رسالة الإسلام التي انطلقت من مكة المكرمة رسالة رحمة للعالمين».
 
 
وتابع: «البعض يركب رأسه الغرور، والمتربصون بنا يريدون الفرقة فالبعض عايش على خلافاتنا، السعودية شاء الله أن تكون كبيرة لا يمكن أن يقلل أي سخيف من حجمها».
 
 
وأضاف: «لو كنت حاكما لدولة واختلفت مع الرياض في مكافحة الإرهاب ووجهات النظر وخرجت شاعرا بالظلم أو الغبن أو عدم الإنصاف، لن اهاجم جيراني الذين ظلموني ،اذا كنت مظلوما ولكن سأقول لهم سنظل دائما نحمل لكم الحب والتقدير، ولن أوجه إعلامي لمحاربة الجيران».
 
 
وأكد خلفان أن السياسة ” «فن، وعقل، وحكمة»، مضيفا: «إذا قال محمد بن سلمان أن أزمة قطر صغيرة جدا، فهو محق، حجم المملكة كبير في كل شيء، لا أحد يتصور اليوم بوجود شباب سعودي مثقف جدا جدا أنه سيتجاوز دولة بحجم المملكة».
 
 
وتعجب من موقف قطر متسائلا: «ثم ما المشكل أن تكون السعودية الشقيق الأكبر، والله الواحد يعجب من غرور البعض».
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.