الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

المصري المصاب بصواريخ الحوثي بالسعودية يكشف تفاصيل الواقعة

منذ 11 شهر
March 27, 2018, 5:00 am
بلغ عن المحتوى


قال شهاب محمود حسين، المصري الذي أصيب في استهداف الحوثيين للرياض بصاروخ: إنه أثناء نومه سمع صوت انفجار شديد، وبعد ذلك وجد نفسه مصابا، متابعا: «نحن مجموعة من المصريين نقيم في منطقة سكنية مزدحمة جدا بالسكان بمدينة الرياض».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء» تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية «دريم»: «نحن 4 أشخاص نقيم في شقة واحدة وفوجئنا بصوت سقوط الكتلة التي وصلت من الصاروخ بعد ضربه من دفاع المملكة».

وتابع: «قوة صوت ارتطام الصاروخ بالأرض أيقظتنا من النوم، وكتلة الصاروخ التي وصلتنا يصل طولها 4 أمتار».

يذكر أن مواطنا مصريا قتل في مدينة الرياض السعودية، إثر سقوط شظية من الصاروخ الحوثي الذي استهدف منطقة سكنية واعترضته قوات الدفاع الجوي السعودي.

وقالت قيادات التحالف العربي: إن قوات الدفاع الجوي السعودي اعترضت 7 صواريخ أطلقتها ميليشيات الحوثي المدعومة إيرانيًّا، من الأراضي اليمنية، باتجاه العاصمة السعودية الرياض.


فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.