الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

أول تصريح لـ «بن سلمان» عن صواريخ الحوثي

منذ 10 شهر
March 27, 2018, 10:11 pm
بلغ عن المحتوى
أول تصريح لـ «بن سلمان» عن صواريخ الحوثي

أول تصريح لـ «بن سلمان» عن صواريخ الحوثي
 
وصف الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، اليوم الثلاثاء، الصواريخ الـ 7 التي أطلقتها جماعة الحوثي الإرهابية باليمن تجاه السعودية أول أمس الأحد، أنها "محاولة أخيرة يائسة" وأنها أظهرت مدى ضعفهم، وليس العكس.

وأوضح الأمير بن سلمان خلال لقاء صحفي له مع محرري ومراسلي صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، أن المملكة العربية السعودية تسعى لحل الأزمة في اليمن عبر عملية سياسية.

وأكد ولي العهد السعودي أن الإسلام مختطف من قبل الجماعات المتطرفة والإرهابية كما انتقد الاتفاق النووي الإيراني، وقال إن الاتفاق سيؤخر حصول إيران على الأسلحة النووية لكنه لن يمنعها، مشبها مشاهدة الإيرانيين وهم يسعون لامتلاك قنبلة نووية بـ "انتظار الرصاصة حتى تصل إلى رأسك".

وكشف الأمير أن هدف إيران من الحصول على الأسلحة النووية هو الحصول على الحصانة التي تمكنها من فعل ما يحلو لها بالمنطقة.

وشدد ولي العهد السعودي على أنه يجب الاستعاضة عن الاتفاق النووي الحالي باتفاق آخر يضمن عدم حصول إيران مطلقًا على سلاح نووي، ويتصدى لأنشطة إيران المزعزعة للاستقرار في المنطقة.
 
 
 
نقلا عن صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.