الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

محمد بن سلمان يوجه عدة رسائل للحوثيين و إيران علي خلفية الصاروخ الحوثي

منذ 10 شهر
March 28, 2018, 6:39 am
بلغ عن المحتوى
محمد بن سلمان يوجه عدة رسائل للحوثيين و إيران علي خلفية الصاروخ الحوثي

ولي العهد السعودي: صواريخ ميليشيا الحوثي محاولة أخيرة بائسة
قال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إن صواريخ ميليشيا الحوثي الأخيرة التي استهدفت المملكة العربية السعودية "تظهر ضعفهم وهي محاولة أخيرة بائسة من جانبهم".
وأضاف ولي العهد خلال لقاء مع محرري ومراسلي صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية إن المملكة تسعى لحل الازمة في اليمن عبر العملية السياسية.
وحول الشأن الإيراني، انتقد الأمير محمد بن سلمان الاتفاق النووي الإيراني مجددا قائلا إ، هذا الاتفاق "سيؤخر طهران عن الحصول على أسلحة نووية لكنه لن يمنعها من حيازتها".
وقال إن مشاهدة حصول طهران على القنبلة النووية "يعني أنك تنتظر أن تصل الرصاصة إلى رأسك لذا
عليك التحرك من اليوم".
وأضاف قائلا "نعلم هدف إيران إذا حصلوا على سلاح نووي فهو درع لهم لتركهم يفعلون ما يريدون في الشرق الأوسط وللتأكد من ألا يهاجمهم أحد أو سيستخدمون أسلحتهم النووية".
وشدد ولي العهد على أنه "يجب الاستعاضة عن الاتفاق النووي الحالي بآخر يضمن ألا تحصل إيران مطلقا على سلاح نووي ويتصدى لأنشطة إيران الأخرى المزعزعة للاستقرار في المنطقة".

الوفد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.