الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

تفاصيل 3 معجزات للانبا كاراس ابو الطلبة وكيف انقذ مستقبل هولاء الطلبة بعد ان تشفعو به

منذ 12 شهر
March 29, 2018, 10:41 pm
بلغ عن المحتوى
تفاصيل 3 معجزات للانبا كاراس ابو الطلبة وكيف انقذ مستقبل هولاء الطلبة بعد ان تشفعو به

خاص للحق والضلال 

1- الطالبة / ا.ر.ص القوصية - اسيوط - كلية الهندسة
انا طالبة بكلية الهندسة - الفرقة الثالثة - قسم الكهرباء اتصالات - وفي احدى امتحانات الفصل الدراسي الاول عمل معي انبا كاراس معجزة فقد كانت عندنا مادة من مواد البرمجة وكانت صعبة للغاية وكانت المدة بينها وبين المادة السابقة لها مجرد يوم وهذا غير كافي لمراجعة المادة فصرت اشكو لاصحابي الذين في الغرفة معي بالسكن وكانت احداهن من ديروط وطلبت مني ان اتشفع بالانبا كارا واعطت لي صورته وكانت اول مرة ارى فيها صورته واسمع سيرته وصرت اتشفع به , دخلت الامتحان وكلي امل اني سوف اخرج منه وانا فرحانة ولكن الامتحان جاء صعب للغاية وغير متوقع بالمرة وخرجت من الامتحان وصرت اعاتب انبا كاراس بنفس الكلمات انا اول مرة اتشفع بيك برضوا كده تزعلني وجائت النتيجة والمفاجأة اذ ظهرت الدرجات واجد نفسي ناجحة في المادة وبتقدير كمان لدرجة اني لم اصدق نفسي وصرت اشكر القديس واطلب منه ان يسامحني لشكى في شفاعته .

-----------------------------------------------------

2- الطالبة / ب.ن.س كلية الطب - جامعة اسيوط
اعرف انبا كاراس بل بالعكس كنت اخا من صورته ولا احبها وليلة امتحان التشريح الشفوي وبالصدفة قرأت قصته لاني في كل امتحان احب اشتري نبذة او كتاب لاحد القديسين لاتشفع به . المهم بعدما قرأت قصته صليت وعملت تمجيد وقلت له اتصرف انت في الامتحان بكره لاني خايفة جدا وانت عارف يعني اية شفوي . وكانت اول مفاجأة اني دخلت الامتحان وكانت الدكتورة الممتحنة من طب القاهرة واسمها هيلانة ( دا اسم القديسة هيلانة الملكة) وانبا كاراس اخو الامبراطور ثؤدسيوس - يعني كان لازم يبعت ملكة - قلت كدا في نفسي لان اللي حصل دا كان عجيب جدا ربنا عالم بينا واللي بيحصل معانا في الشفوي . سألتني الدكتورة في فرع لم اكن اعرف عنه شيئا وكانت كل ما تسألني سؤال كانت هي اللي تجاوبه . وبعدين قالت لي " استطيع كل شئ في المسيح الذي يقويني " واديتني 34 من 35 ودي درجة حتى لو كنت ذاكرت الفرع من الجلدة للجلدة ماكنتش هاحصل عليها !!!!!! والمفاجأة التانية اني كنت اخر اسم عند الدكتورة وكنت والمفروض ادخل عند دكتور تاني كان متعصب جدا واعطى كل زملائي درجات سيئة جدا وكل الناس كانوا مندهشين ازاي انا دخلت عند الدكتورة دي وازاي جبت الدرجة دي . وكل ما اطلب طلب من رب المجد بشفاعة انبا كاراس بحس انه دايما بيسمعني وبحس انه معايا .

----------------------------------------------------------

3- الطالبة / ت.ر. س -كلية التجارة
تحكي عن عمل ربنا بصلوات انبا كاراس مع اختها (س) 
اشكر ربنا كثيرا انه سمح لي ان اخذ بركة شفاعة انبا كاراس . فشفاعته معنا كعائلة كثيرة ونحن نحبه ونطلبه كثيرا جدا . فطول فترة دراستي بكلية التجارة - جامعة اسيوط - بجد كنت احس انه ابويا الحنين من شدة حبي له اردت ان اخبر عنه الجميع وانا جيت النهاردة لاحكي قصة العطية مع اختي التي كانت في الثانوية العامة في اصعب مادة كرهتها في ثالثة ثانوي وهي التاريخ لانها لا تحب النظري والحفظ ولكن كنت واثقة ان انبا كاراس شفاعته قوية وهيكون معها ودخلت امتحان التاريخ وكانت المفأجاة الكبيرة ان الامتحان غريب جدا نمط الامتحان من سنة 1998 ال 2007 نمط واحد لكن 2008 امتحان اسئلته من خارج المنهج جائت اختي من الامتحان وهي مدمرة جدا وقالت مرة واحدة ضيعت الكلية اللي عوزاها انا ضيعت سنتين بسبب التاريخ وبرضو التاريخ ضيعني لانها كانت قاسمه المواد على سنتين علشان التاريخ ولكن ثقتنا كانت كبيرة جدا في الانبا كاراس برغم من كلام مدرسي التاريخ الذين اكدوا ان لازم 14 درجة تضيع من اي طالب , وكلن انبا كاراس كان له رأي اخر فكان يطمائننا حتى قبل النتيجة , كان عيد نياحته يوم النتيجة وكانت توصل لينا صور القديس فكنا بنقول لاختي اهو انبا كاراس السائح بيطمنا وهيدخلك كلية السياحة والفنادق اللي عيزاها وفعلا تمت المعجزة ودرجة التاريخ جائت غير متوقعة وكلية السياحة تنزل 2,5 % امر غير متوقع , الكل يقول ان النسبة سوف ترتفع ولكن الغير مستطاع عند الناس مستطاع عند الله . ونشكر الله دخلت اختي كلية سياحة وفنادق بجامعة المنيا بصلوات انبا كاراس.

 


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة john
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.