الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تجار الشيخ زويد يقدمون الشكر للقوات المسلحة على دورهم فى تأمين المحافظة

منذ 1 سنه
April 1, 2018, 1:46 am بلغ
تجار الشيخ زويد يقدمون الشكر للقوات المسلحة على دورهم فى تأمين المحافظة

قدم تجار الشيخ زويد الشكر للقوات المسلحة لدورهم فى تأمين الانتخابات وتوفير السلع لأهالى الشيخ زويد، جاء ذلك فى اجتماع عقد اليوم فى ديوان محافظة شمال سيناء برئاسة اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، وتجار من مدينة الشيخ زويد وممثلى الغرفة التجارية، والنائبان الدكتور حسام رفاعى ورحمى بكير، وممثل عن النائب إبراهيم أبوشعيرة، بمشاركة كبار القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة.
 
وخلال اللقاء أكد الدكتور حسام رفاعى عضو مجلس النواب، تأييد ودعم كل أبناء سيناء للقوات المسلحة وثقتهم فى نجاح العملية الشاملة، وأنهم على استعداد للتضحية بأرواحهم فى سبيل الوطن، وحتى نضمن المستقبل الأفضل للأجيال القادمة.
 
وأشار الى أن نسبة إقبال أبناء سيناء على انتخابات الرئاسة فاقت القاهرة وبعض المحافظات، ويجب أن يحصل أبناؤها على حقوقهم فى الحياة كاملة بتسير السبل وتوفير مستلزمات الحياة الكريمة لهم؛ وأكد على توفير حصص وقود للمواطنين وفتح الطرق، مع عودة الدراسة فى المدارس والكليات والمعاهد، مما يعد أكبر دليل على نجاح العملية الشاملة وعودة الحياة إلى طبيعتها.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.