الحق والضلال الحق والضلال
البحث

اجتمــاع طارئ لمجلس الجامعة العربية

منذ 1 سنه
April 3, 2018, 7:18 am بلغ
اجتمــاع طارئ لمجلس الجامعة العربية


اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية


يعقد مجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين، اليوم الثلاثاء، اجتماعا طارئا، برئاسة السعودية، وذلك بناءً على طلب من فلسطين وتأييد كل من الكويت، ومصر، والأردن، لبحث جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.
وقال الأمين العام المساعد لشؤون فلسطين بالجامعة السفير سعيد أبو علي، إنّ الاجتماع سيبحث جرائم إسرائيل القوة القائمة بالاحتلال ضد المتظاهرين السلميين الذين خرجوا في مسيرة تحت عنوان "مسيرة العودة الكبرى" بمناسبة الذكرى 42 ليوم الأرض للشعب الفلسطيني والذي يوافق الثلاثين من مارس، من كل عام الجمعة الماضية وذلك للمطالبة بحق العودة، بالإضافة إلى الأحداث المستمرة والخطيرة التي تنتهجها إسرائيل في الأراضي الفلسطينية. 
وأضاف أبو علي، أنّ الجامعة تتابع عن كثب هذه التطوُّرات وآخرها المجزرة الإسرائيلية التي ارتكبت ضد متظاهرين سلميين على حدود قطاع غزة والتي راح ضحيتها 16 شهيدا وأكثر من 1500 جريح.
وشدد الأمين العام المساعد، على ضرورة تحمل المجتمع الدولي بأسره وكافة مؤسساته المسئولية الكاملة لوضع حد فوري لهذه الجرائم الإسرائيلية، وتشكيل لجنة تحقيق بصورة عاجلة لمساءلة الاحتلال وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني على طريق إنهاء هذا الاحتلال.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.