الحق والضلال الحق والضلال
البحث

أحمد موسى يطلق هاشتاج فضايح نور في إسطنبول

منذ 1 سنه
April 7, 2018, 8:28 pm بلغ
أحمد موسى يطلق هاشتاج فضايح نور في إسطنبول

أطلق الإعلامي أحمد موسى، هاشتاج "فضايح نور في إسطنبول"، تعقيبًا على إستدعاء أيمن نور، مالك قناة الشرق بلطجية للاعتداء على العاملين بالقناة.

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" عبر فضائية "صدي البلد"، اليوم السبت، أن الخسيس العميل معتز مطر باع زملائه في قناة الشرق التى يعمل بها، وأتوا ببلطجية من البار الذي يقيموا به هو وأيمن نور، للإعتداء عليهم، موضحًا أن أيمن نور ومعتز مطر استدعوا الشرطة التركية لإخراج "مطر" من القناة خوفًا من إعتداء زملاءه عليه، معقبًا: "مرتزقة قناة الشرق صفيحة الزبالة فضحوا بعض على شوية فلوس".

وأضاف مخاطبًا العاملين بقناة الشرق: "إحنا فرحنين فيكم، كلكم ولاتسووا، أيمن نور بيعمل لسيده ويبوس جزمة سيده اللي بيديه المصروف بتاعه، وكل كلمة بيقولها تدليس على مصر لتخريبها مدفوعة الأجر، فهو ليس لديه مبدأ ولا كرامة وعبد للمال فقط".

وتابع، مخاطبًا العاملين بفضائية "الشرق": "مخصص الحلقة النهاردة ليكم، وجايلكم مخصوص وشمتان فيكم".
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.