الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تصرف حسام حبيب نحو عروسه شيرين في حفل زفافهما أشعل غيرة ابنتها الصغرى! ‏

منذ 1 سنه
April 9, 2018, 4:25 am بلغ
تصرف حسام حبيب نحو عروسه شيرين في حفل زفافهما أشعل غيرة ابنتها الصغرى! ‏

تداول رواد مواقع التواصل فيديو من زفاف الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ومعهما ابنتي العروس مريم وهنا، ليبدو على الطفلة الصغيرة الغيرة بعد أن قبل العريس يد والدتها.

ظهرت في الفيديو شيرين عبد الوهاب وهي مندمجة في الرقص مع حسام حبيب على أغنيتهما "كل ما أغني"، ومعهما ابنتيها فيديو تصرف حسام حبيب نحو عروسه شيرين في حفل زفافهما أشعل غيرة ابنتها الصغرى!
يرقصان بجوارهما، وطلب أحد الحضور من العروسين أن يلتقط صورة لهما، فإذا بحسام حبيب يقبل يد عروسه شيرين.
ويبدو أن هنا الابنة الصغرى لشيرين عبد الوهاب شعرت بالغيرة، فارادت أن يقبل يديها حسام حبيب أيضاً أسوة بوالدتها، وهنا بدا على والدتها محاولة اقناعها بالعدول عن الأمر، لتقول لها إنه قبل خاتمها، ولكن الفتاة أخذت تتحدث مع والدتها عن الأمر، لتضحك شيرين وعريسها حسام حبيب بشدة من كلام ابنتها هنا.

وقام حسام حبيب بتقبيل ابنة شيرين عبد الوهاب الصغرى هنا على وجنتيها إرضاء لها.
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب احتفلا بزواجهما بالأمس، في أجواء من السعادة حيث اقتصر الحفل على الأصدقاء المقربين لهما والأهل فقط.
وبدت شيرين عبد الوهاب في غاية من السعادة في زفافها، وظهر هذا جلياً من المقاطع التي تم تداولها لها من الحفل، حيث ملئت الأجواء رقص وضحك ولحظات رومانسية مع حبيبها حسام حبيب.

ليالينا






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.