الحق والضلال الحق والضلال
البحث

في اول ساعات شم النسيم .. وقوع حادث مروع علي طريق اسيوط ووقوع 25 ضحيه بين وفاة واصابات

منذ 1 سنه
April 9, 2018, 12:49 pm بلغ
في اول ساعات شم النسيم .. وقوع حادث مروع علي طريق اسيوط ووقوع 25 ضحيه بين وفاة واصابات


الصحة: وفاة مواطنين وإصابة 10 في حادث تصادم بطريق «بلبيس - السلام»تمكنت قوات الانتشار السريع بمديرية أمن الفيوم، من رفع آثار حادث على طريق القاهرة – أسيوط الغربي، أسفر عن إصابة 25 شخصًا.

وكان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من إدارة النجدة، يفيد بتصادم السيارتين رقمي، 12561 أجرة الفيوم، و"ف ن د8763"، أدى إلى إصابة ركاب السيارتين والسائقين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي بالفيوم.

وتبين أن السيارة الأولى خفضت السرعة بشكل مفاجئ، ما أدى إلى اصطدام السيارة الثانية بها من الخلف، فانقلبتا، وأصيب كل من، محمد سيد جودة، ومحمد رمضان أبوسيف، وأحمد على محمود، وجابر محمود عبد التواب، ومحمد بشير محمد، وصلاح عبد الحميد حسن، وعبد الحميد عبد الله عبد الرازق، ومحسن على أحمد، وجرجس حنا أيوب، وأشرف فرج محمد، ومصطفى عويس أمين، ومحمد أحمد أمين، ومصطفى شحاتة عبد الرازق، وعشري محمد محمد زيدان، وعماد الدين عبد الله عبد العليم، وعماد عزت عويس، وأحمد حسين عوض، وشقيقه محمد، ووالدهما، ومحمود أحمد فهمي، وعمرو أحمد محمد، وحنان يوسف جرجس، وخالد محمد طه، وهشام عبد الحفيظ محمود، وتم رفع آثار الحادث، وتحرر المحضر رقم 7259 جنح مركز طامية.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.