الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

باسم مرسي يقترب من الرحيل من الزمالك

منذ 1 سنه
April 19, 2018, 10:11 am
بلغ عن المحتوى
باسم مرسي يقترب من الرحيل من الزمالك

فتح نادى الزمالك باب الرحيل أمام باسم مرسى، مهاجم الفريق، خلال الميركاتو الصيفى المقبل، فى ظل عدم استطاعة اللاعب العودة لمستواه المعروف منذ فترة طويلة، وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك أن النادى لن يقف فى طريق رحيل باسم مرسى حال تلقيه عرضاً خلال الميركاتو الصيفى وتعويضه بمهاجم مميز وقتها.
وتتم المفاضلة حالياً بين الثنائى محمد أبوجبل حارس مرمى سموحة، ومحمد بسام حارس طلائع الجيش، لاختيار أحدهما للانضمام إلى صفوف الفريق الفترة المقبلة، بعد إصابة أحمد الشناوى بقطع جزئى فى الرباط الصليبى، بينما واجه عماد السيد، حارس مرمى فريق إنبى، حالة رفض كبيرة بشأن ضمه، وأكد مصدر بالنادى أن مستواه لا يؤهله للعب فى صفوف الزمالك حالياً.
«على جبر» ينفى تفاوض الأهلى معه
واستفسر مجلس النادى من على جبر، مدافع الفريق المعار لنادى ويست بروميتش الإنجليزى، عن صحة تلقيه مفاوضات من مسئولى الغريم التقليدى الأهلى فى الميركاتو الصيفى المقبل، إلا أن اللاعب نفى ذلك نهائياً، وأكد أنه ينتظر المشاركة فى كأس العالم، وبعدها سيتم حسم مصيره ورغبته الأولى الاستمرار فى الاحتراف، حيث إن عقد إعارته يقضى بأحقية النادى الإنجليزى فى شرائه نهائياً من الزمالك نظير سداد 2 مليون و200 ألف يورو، وحال عدم حدوث ذلك سيعود اللاعب للقلعة البيضاء.
وجلسة مع تركى «آل شيخ» لحسم التدعيمات
ويعقد رئيس الزمالك، خلال الساعات القليلة المقبلة، جلسة مع إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة، للاستقرار على الثلاث صفقات المنتظر إخطار الأمير تركى آل شيخ، رئيس شرف النادى الأهلى، بها من أجل التعاقد معهم الفترة المقبلة، فى ظل البحث عن مهاجم وصانع ألعاب وظهير أيسر، ومن المنتظر أن يجتمع رئيس الزمالك مع الأمير «تركى» فى الرياض خلال الفترة المقبلة.
صرف النظر عن صفقات إيهاب جلال معسكر خارجى للفريق
واستقر مجلس الزمالك على إقامة معسكر إعداد قوى للفريق قبل الموسم الجديد خارج مصر، من أجل تجهيز اللاعبين بشكل أفضل، لتعويض خيبة الأمل بالخروج من بطولات الموسم الحالى دون تحقيق أى لقب، ما عدا وجود الفرصة ببطولة كأس مصر، فى الوقت الذى قرر فيه النادى صرف النظر عن التعاقد مع كل الصفقات التى سبق أن طلبها إيهاب جلال، المدير الفنى السابق، وأبرزهم أحمد عبدالعزيز «مودى»، مدافع فريق للمقاصة، ومحمد رجب، مهاجم بتروجت.
ويعود الفريق للتدريبات اليوم على ملعب النادى بميت عقبة، استعداداً للمباراة المقبلة أمام الأسيوطى فى الدورى، على أن يؤدى مجموعة اللاعبين الذين خاضوا مباراة المقاولون العرب، أمس، تدريبات استشفائية خوفاً عليهم من الإصابات والإجهاد، بينما يؤدى مجموعة البدلاء تدريبات قوية تحت إشراف خالد جلال، المدير الفنى المؤقت للفريق.

هذا الخبر منقول من : الوطن


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.