الحق والضلال الحق والضلال
البحث

دقت ساعة الدمار.. هل تنتهي الحياة على كوكب الأرض اليوم؟

منذ 1 سنه
April 23, 2018, 6:19 pm بلغ
دقت ساعة الدمار.. هل تنتهي الحياة على كوكب الأرض اليوم؟

صورة أرشيفية

دقت ساعة الدمار هل تنتهي الحياة على كوكب الأرض اليوم؟
رصدت صحيفة «مترو» البريطانية، تنبؤات العلماء لكواليس الساعات الأخيرة للحياة على سطح كوكب الأرض، قبل انهياره وانتهاء العالم بأكمله.

زعم عالم الأديان ديفيد مايد بأن اليوم الموافق 23 أبريل سيمثل اليوم الأخير للحياة على سطح كوكب الأرض، ضمن روايات تضمنتها 14 كتابا شرح فيها نهاية العالم واضعا مواعيد متكررة لتاريخ نـهاية العالم التي لم تحدث.

يقول العالم أن السيد المسيح سيعود إلى الأرض من جديد، في الفترة بين أشهر مايو وديسمبر المقبلين، ممثلا بداية نهاية العالم، وبعد عودته تشهد الكرة الأرضية سبع سنوات من "الضيق"، يليها 1000 عام من السلام والازدهار، ثم ينتهي بعدها العالم.

وكان "مايد" قد حذر من انتهاء الحياة على كوكب الأرض في شهر أبريل، بعد وصول كويكب "نيروبي" قرب الأرض، موضحًا أنه بالنظر إلى الأبراج الفلكية التي ظهرت في 23 نوفمبر من العام الماضي فإن النهاية ستكون في شهر أبريل الجاري.

وأثارت النظرية نقاشًا هائلًا بين العلماء والمتحمسين حول ما إذا كانت مزاعمه حقيقية، خاصة أنه توقع نهاية العالم في العديد من المناسبات السابقة فقط ليغير في وقت لاحق التاريخ الذي يتوقع فيه حدوث نهاية العالم بعد أن ثبت خطأه، وفق صحيفة ديلي أكسبرس البريطانية.  
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.