الحق والضلال الحق والضلال
البحث

أنباء عن هروب عبد الملك الحوثي من اليمن

منذ 1 سنه
April 23, 2018, 9:35 pm بلغ
أنباء عن هروب عبد الملك الحوثي من اليمن


 
 
أكد مصدر يمنى، أن زعيم ميلشيات الحوثيين في اليمن الموالية لإيران، عبدالملك الحوثى، هرب من البلاد ويقيم حاليا في جنوب لبنان تحت حماية عناصر "حزب الله".

وأشار المصدر في تصريح خاص لـ"فيتو"، إلى أن زعيم الميلشيا الانقلابية، غادر البلاد عقب مقتل الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح، نهاية العام الماضى 2017، في صحبة مستشارين لحزب الله تواجدوا في صنعاء وقت اغتيال صالح، ونصحوه بالمغادرة إلى الجنوب اللبنانى للبقاء تحت حماية عناصر الحزب خشية تعرضه لعملية اغتيال انتقامية على يد أنصار الرئيس السابق، أو استهدافه في غارة جوية للتحالف العربى نتيجة خيانة داخلية.

وأشار المصدر، في ذات السياق إلى قيام محمد الحوثى، بإدارة الأمور الداخلية للميلشيات في ظل اختفاء زعيمها -عبدالملك- الذي يحرص على الظهور بين الحين والآخر في خطابات مسجلة عبر قناة "المسيرة" تسجل في لبنان من خلال إحدى القنوات الفضائية التابعة لحزب الله ويتم إرساله إلى قناة الميلشيات لبثها عبر شاشتها. 

ويأتى الحديث عن هروب عبد الملك الحوثى من اليمن، في ظل تعرض الميلشيات الانقلابية لضربة موجعة من خلال مقتل صالح الصماد رئيس ما يسمى "المجلس السياسي" في غارة للتحالف العربي.
 
 
 
نقلا عن فيتو






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.